ميدو: شابوه طارق يحيى.. وهذا الثنائي مكسب الزمالك من البطولة العربية

السبت، 29 يوليه 2017 - 23:28

كتب : محرر في الجول

ميدو الزمالك المنيا

أشاد أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق والمحلل في قنوات "أون سبورت" بالعمل الذي قام به طارق يحيى المدير الفني المؤقت للفريق ضد النصر السعودي.

وقاد طارق يحيى الزمالك للفوز على النصر السعودي 2-1 في أخر مباريات الفريق في البطولة العربية، بعد رحيل المدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو.

وقال ميدو في تحليله عبر "أون سبورت": "ما حققه طارق يحيى مع الجهاز الفني خلال هذه الفترة القصيرة يعد إنجازا، الزمالك كان مختلفا تماما".

مدرب وادي دجلة أوضح "طارق يحيى اعتمد على الضغط العالي اليوم، عكس إيناسيو الذي كان يترك الاستحواذ للمنافس أي كان، وهذا تحقق في فترة صغيرة".

وأضاف "كما اعتمد طارق يحيى على محمد مجدي في مركز الظهير الأيسر اليوم وكان اختيارا موفقا مع نقل حازم إمام إلى الثلث الأخير من الملعب. هذا عمل يستحق عليه التحية (شابوه طارق يحيى)".

ثم تابع "لا ننسى أن طارق يحيى كان من نجوم العصر الذهبي في الزمالك وعمل تحت قيادة أفضل المدربين تحت أعين جماهير الزمالك التي لا ترضى إلا بالأداء الجيد مع الانتصارات، ولا يمكن أن نغفل دور مدحت عبد الهادي وحسين السيد أيضا".

وأشار ميدو إلى أنه يعتقد أن مكسب الزمالك من المشاركة في البطولة العربية تحقق في الثنائي عمر صلاح حارس المرمى وحازم إمام العائد من فترة إعارة للاتحاد السكندري.

وعن ذلك، قال مهاجم توتنام السابق "حدث تواصل بيني والمستشار مرتضى منصور منذ شهر وسألني عن أحسن ظهير أيمن في مصر، وقلت له حازم إمام رغم استغرابه في البداية".

وأتم "اليوم الزمالك فاز بلاعب كان من الممكن أن يدفع فيه ملايين".

التعليقات