خبر في الجول – مرتضى لم يحضر اجتماع تحديد المصير مع إيناسيو

الخميس، 27 يوليه 2017 - 06:53

كتب : مراسل في الجول

الأهلي - الزمالك - إيناسيو

لم يحضر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الاجتماع الذي استدعى مدرب الفريق أوجوستو إيناسيو له، عقب الخسارة من العهد اللبناني.

مرتضى كان قد استدعى إيناسيو لاجتماع "حسم المصير" عقب خسارة الأبيض من العهد اللبناني 1-0 في الجولة الثانية للبطولة العربية. (طالع التفاصيل)

بالفعل، وصل إيناسيو ومساعداه جواو تافاريز وكارلوس ميجيل لمقر نادي الزمالك للاجتماع مع مرتضى، ولكن لم يحضر مرتضى للاجتماع بهم.

وبعد انتظار مرتضى، غادر الثلاثي مقر نادي الزمالك واتجهوا لفندق الإقامة دون الاجتماع مع مرتضى منصور.

وتترك هذه الخطوة مصير المقعد التدريبي للزمالك أمام النصر السعودي في أخر مباريات دور المجموعات للبطولة العربية في غموض كبير، حيث لم تتخذ إدارة النادي قرارا قاطعا في تلك الجزئية حتى اللحظة.

الأمور بين مرتضى وإيناسيو تطورت سريعا يومي الثلاثاء والأربعاء، حيث هاجم البرتغالي رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي قبل الهزيمة من العهد اللبناني. (طالع التفاصيل)

وفي المقابل، رد مرتضى متوعدا إيناسيو بـ"حساب عسير". (طالع التفاصيل)

وقبل نهاية مباراة العهد، حدث تراشق لفظي بين رئيس النادي والمدرب البرتغالي، على إثره كلف مرتضى طارق يحيى بالظهور في المؤتمر الصحفي عقب المباراة بدلا من إيناسيو،الذي تم منعه من الإدلاء بأي تصريحات.

ولكن FilGoal.com استطاع التواصل مع المدرب البرتغالي في فندق إقامة الزمالك في الإسكندرية، الذي ودع لاعبي الفريق فيما يبدو وأنه الوداع الأخير قبل التوجه إلى القاهرةوالتصريح أنه "يحب جمهور الزمالك".

وخسر الزمالك من العهد اللبناني لتتعقد فرصة تأهله للدور نصف النهائي من البطولة العربية. (طالع فرص الزمالك في التأهل)

أينما كنت شاهد جميع مباريات البطولة العربية عبر تطبيق دوري بلس بتقنية HD.

التعليقات
قد ينال إعجابك