مؤتمر طارق يحيى: إيناسيو رفض نصيحتي.. ومرتضى كلفني بالحضور مكانه

الأربعاء، 26 يوليه 2017 - 23:19

كتب : رامي جمال

إيناسيو - طارق يحيى

لماذا حضر طارق يحيى المؤتمر الصحفي الذي تلى لقاء الزمالك ضد العهد اللبناني وليس أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق؟ المدرب العام يجيب.

وسقط الزمالك أمام العهد اللبناني بهدف دون رد يوم الأربعاء في إطار الجولة الثانية من البطولة العربية.

وتجمد رصيد الزمالك عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الثالث في المجموعة الثانية التي يتصدرها كل من الفتح الرباطي والعهد بأربع نقاط.

وأجاب طارق يحيى على سؤال سبب حضوره للمؤتمر قائلا:"مرتضى منصور رئيس النادي طلب مني الحضور بدلا من إيناسيو، ولا أستطيع الإجابة على سؤال آخر حول ذلك الأمر".

ثم بدأ مدرب طلائع الجيش السابق حديثه"أعتذر نيابة عن الفريق كله لجمهور الزمالك لم نظهر بشكل جيد في المباراة، الكل لم يكن في حالته باستثناء شيكابالا وحازم إمام في بعض الأوقات".

وواصل"ربما يشعر اللاعبون بالإجهاد أو حالتهم البدنية ليست جيدة، لا أستطيع الحكم أنا معهم منذ 10 أيام فقط، ولكن ما أستطيع قوله إننا قدمنا أداء سيئا للغاية هذا ليس الزمالك ولا أدائه المعروف عنه".

وأردف"العهد استغل الأمر واستطاع الفوز، أعتذر مجددا".

وبسؤاله عن تدخلات الجهاز المعاون في التشكيل أجاب"لدينا تدخلات في حدود معينة لا نتجاوزها فإيناسيو هو المدرب والمسؤول الأول عن الفريق".

وواصل"تبديل مصطفى محمد هو وجهة نظره الخاصة به ومشاركة حسام باولو بدلا من باسم مرسي، ومصطفى لاعب شاب وجيد والمستقبل أمامه".

وأكمل"اللاعبون كانوا يحتاجون للحصول على ثقة بعد الهزيمة ضد الأهلي والتعادل في لقاء الفتح الرباطي ولكن للأسف لم ننجح في تحقيق نتيجة جيدة اليوم".

وتابع"عدم مشاركة باسم مرسي وأيمن حفني قرار خاص بإيناسيو".

وبسؤاله عن هل أثر هجوم إيناسيو على مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أجاب"بالتأكيد".

وأكمل"نصحت إيناسيو وقلت له لا تفتعل المشاكل يجب أن نتحلى بالهدوء، ولكنه لم يستمع لنصائحي، بالتأكيد ما قاله كان له تأثيره على اللاعبين".

وعن لقاء النصر السعودي في ختام مباريات دور المجموعات بالبطولة العربية علق"سنحاول الفوز لحفظ ماء الوجه، نعرف أن التأهل أصبح صعبا للغاية ولكن لا نستطيع تحمل نتيجة سلبية أخرى".

أينما كنت شاهد جميع مباريات البطولة العربية عبر تطبيق دوري بلس بتقنية HD.

التعليقات
قد ينال إعجابك