بيان مشترك من قدامى الزمالك يطالب برحيل إيناسيو

الأربعاء، 26 يوليه 2017 - 16:29

كتب : مراسل في الجول

الصورة من الموقع الرسمي لنادي الزمالك

أصدر عدد من قدامى لاعبي نادي الزمالك بيانا مشتركا أدانوا فيه تصريحات البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول.

وكان إيناسيو قد انتقد مجلس إدارة نادي الزمالك ومرتضى منصور رئيسه في المؤتمر الصحفي لمباراة العهد اللبناني أمس الثلاثاء.

وقال إيناسيو:"مشكلة مرتضى أن من حوله يخشاه ولا يستطيعون مواجهته بالحقيقة، وإن أمسك مرتضى بزجاجة بيبسي وقال لهم هذه كوكاكولا.. سيقولون له نعم وطعمها رائع.. إنهم يخشونه". (طالع تصريحاته)

وأصدر بعض من نجوم الزمالك بيانا طالبوا فيه برحيل إيناسيو عن الزمالك بسبب تجاوزاته في حق الزمالك وتقليله من قدرات لاعبي الفريق والتسبب في هز استقرار النادي.

اكد البيان أن المستشار مرتضي منصور يوفر الدعم والمساندة لجميع الأجهزة الفنية واللاعبين وبسعي لتوفير مناخ مناسب لتحقيق البطولات وما ذكره المدير الفني عاري تماما من الصحه مطالبين بضرورة رحيله عن القلعه البيضاء.

وأضاف البيان أن الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر مطالبين مجلس الإدارة بعدم استمرارية المدير الفني إيناسيو والذي يحاول إلقاء التهم على الإدارة التي وفرت له جميع الإمكانيات المتاحة ووفرت له أفضل لاعبين في الدوري المصري.

وأشار البيان الي أن القصور جاء في عمل المدرب وفي تجهيز اللاعبين فنية وبدنيا ووضع الجانب الخططي المناسب لقدراتهم حتي يستطيعوا تحقيق النتائج التي يتمناها جمهور الزمالك وإدارته ولايصح لمدرب محترم أن يحمل لاعبيه الذين من بينهم دوليين ان يشكك في قدراتهم ثم يلقي باللوم علي إداره النادي لذلك نطالب الاداره بعدم استمراره الذي يهرب من الميدان ويلقي اللوم علي الآخرين

وقع علي البيان كل من: غانم سلطان - جمال عبد الحميد - عادل المأمور - محمود الخواجة - محمد رفاعي - سامي الشيشني - الجوهري الصغير - نصر ابراهيم - عفت نصار - وليد صلاح - محمد صبري - مدحت مكي - هشام ابراهيم - حسن بصري - وائل القباني - سعيد الجدي.

التعليقات