أزمة المحليين - بسيوني لـ في الجول: أتمنى التعاون من الجميع لإنقاذ المنتخب

الثلاثاء، 25 يوليه 2017 - 18:58

كتب : أحمد شاكر

بسيوني

أكد عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك والإسماعيلي وحرس الحدود السابق أنه كان يتمنى وجود تعاون بين هاني رمزي المدير الفني لمنتخب المحليين وفرق الدوري المصري من أجل ظهور المنتخب بشكل جيد.

وتولى هاني رمزي تدريب الاتحاد السكندري قبل أسابيع من مباراتي منتخب مصر للمحليين ضد المغرب في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية للمحليين عام 2018.

وهاجم هاني رمزي مسؤولي اتحاد كرة القدم المصري بسبب التدخل في اختصاصاته وعدم الاهتمام بالمنتخب بعدما ذهب لمعسكر المنتخب ولم يجد سوى 8 لاعبين فقط. (طالع تصريحات هاني رمزي)

الاتحاد السكندري أكد أنه سيسمح لهاني رمزي بقيادة المنتخب حتى الانتهاء من مواجهتي المغرب، ومن ثم العودة للعمل مع زعيم الثغر.

وقال بسيوني لـFilGoal.com: "كنت أتمنى وجود تعاون أكبر بين فرق الدوري المصري وهاني رمزي لأن المنتخب يمثل مصر في المحافل الدولية".

المدير الفني السابق لحرس الحدود واصل حديثه "منتخب المحليين يفيد المنتخب الأول بضم اللاعبين المميزين في الدوري خارج الأهلي والزمالك، وأيضا إذا ضم بعض لاعبي القطبين المستعبدين من المنتخب الأول".

وأكمل "إذا شارك المنتخب في بطولة إفريقيا للمحليين وحقق نتائج سلبية ستتأثر معنويات اللاعبين والمنتخب".

وأتم تصريحاته "أتمنى أن ينطلق معسكر المنتخب سريعا ويكون هناك تعاون بين جميع الأطراف، ويبدأ هاني رمزي في تجميع اللاعبين مرة أخرى والاستعداد لمواجهة المغرب".

التعليقات