رمزي: هل تكون منتخب المحليين لجمع أموال أكثر من الرعاة؟

الإثنين، 24 يوليه 2017 - 23:55

كتب : محمود باهي

منتخب مصر المحليين

هاجم هاني رمزي المدير الفني لمنتخب المحليين، مسؤولي اتحاد الكرة بسبب التدخل في اختصاصاته، وضعف الاستعداد للقاء المغرب في التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2018 في كينيا.

وصرح رمزي عبر قناة صدى البلد: "أعمل وسط ظروف صعبة للغاية، وواجهنا أزمات مادية في بداية تكوين المنتخب، فالأمر زاد عن حده، وأبلغت مجدي عبد الغني بوجود عرض لي من نادي الاتحاد السكندري، وتحدثت مع رئيسه محمود مشالي أنني أركز حاليا مع منتخب المحليين، لا يجوز العمل في جهتين".

وأضاف: "فوجئت بوجود 8 لاعبين فقط في بداية المعسكر، وعدم وجود إداري الفريق بتعليمات أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة، الذي يريد أنقل له كل التفاصيل، والذهاب إلى مقر اتحاد الكرة، لعقد اجتماع 6 ساعات، نتناول فيه شاي وسندوتشات، ونتحدث في أمور لا علاقة لها بكرة القدم".

وشدد: "أحمد مجاهد ليس المسؤول الأول باتحاد الكرة، حاولت نقل الأمر إلى هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، وأرسلت له عدة رسائل على مدار 5 أيام، ولكن لم يرد علي، ويبدو أنه مشغولاً في البطولة العربية".

وأوضح هاني رمزي: "قلت لاتحاد الكرة أريد 25 لاعبًا بعيدًا عن فرق المربع الذهبي لكأس مصر، وأندية معظمها في أجازات، لقد اعتذر نادي الإسماعيلي على انضمام لاعبيه لسفر الفريق إلى السعودية، لخوض بطولة ودية خلال الفترة من 27 يوليو إلى 5 أغسطس، ونقلت الأمر إلى المدير التنفيذي لاتحاد الكرة".

وواصل المدير الفني لمنتخب المحليين: "لم أكلف اتحاد الكرة مليمًا لخوض أي مباراة ودية، فالأمر لا يتعلق بصراع بيني وبين أحمد مجاهد، بل احترامًا لنفسي، واحترامًا لاسم وسمعة مصر، هل ستكونوا سعداء إذا خسرنا 4 أو 5 في مباراة المغرب".

وتساءل: "لماذا تشكل منتخب المحليين منذ البداية، هل لاستغلال اسمه، وزيادة عدد المنتخبات للحصول على أموال أكثر عند التفاوض مع الشركة الراعية؟ .. المفترض اهتمام أكبر، نلعب باسم مصر، وتوفير معسكرات على أكمل وجه".

وأتم: "حاربت من أجل تنظيم معسكر لمنتخب المحليين، وتجميع اللاعبين حبًا في هاني رمزي، وعلاقتي القوية بهم، وكافحت من أجل تنظيم مباراة ودية، أنا حزين جدا، وأحارب لآخر لحظة".

التعليقات
قد ينال إعجابك