مؤتمر مورينيو: مارسيال عليه أن يكون أكثر ثباتا.. وإصابة هيريرا مؤلمة للغاية

الإثنين، 24 يوليه 2017 - 12:00

كتب : FilGoal

مورينيو

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن أنطوني مارسيال مهاجم فريقه عليه أن يجعل موهبته أكثر ثباتا، كما أثنى على أدائه واجتهاده في تدريبات الفريق.

وساهم مارسيال بطريقة رائعة في تسجيل هدف ضد ريال مدريد في مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد في إطار بطولة الكأس الدولية للأبطال والتي انتهت بنتيجة 1-1، وحسمها يونايتد بركلات الترجيح.

وصرح مورينيو قائلا:"لقد كان يمتع نفسه خلال مواجهة ريال مدريد، وحاول فعل أشياء، والأمر المهم أنه في تلك المباريات الودية عليك أن تحاول تجربة بعض الأشياء، وهو ما فعله مارسيال، أداؤه كان جيدا، خاصة لثقته بنفسه".

وأضاف "إنه لاعب شاب، لازال هناك وقت للتعلم وللتطور وكذلك لشخصيته".

وتابع "بإمكاني القول إنه يتدرب حاليا أفضل مما كان عليه في الماضي، ويعمل بكد عما كان عليه، وطلبي الآن أن يجعل موهبته ثابتة أكثر".

وتعرض أندير هيريرا لاعب وسط يونايتد لإصابة قوية اضطرته للخروج عن المباراة، وصرح مورينيو في هذا الصدد قائلا:"ما أعرفه عن إصابة هيريرا أنها كانت مؤلمة للغاية، لأن أندير لا يخرج إلا إن كانت الإصابة قوية جدا".

وأردف "أريد أن أنتظر لأعرف ماهية الإصابة، لكنني أطالب اللاعبين بعدم المخاطرة لأنها مباريات ودية، إن شعرت بشيء ما حدث أو سيحدث أو ألم عضلي طفيف اخرج من المباراة".

وأتم "النتيجة ليست مهمة، لقد كان يتألم أمام مقاعد البدلاء، لقد كان أمرا سيئا، ربما الضلوع وربما العضلات لا أعلم بعد".

وكان يونايتد قد فاز ضد مانشستر سيتي بنتيجة 2-0 ضمن بطولة الكأس الدولية، وسيواجه برشلونة يوم الخميس.

ويواجه ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي يوم الأربعاء ضمن نفس البطولة.

التعليقات