مؤتمر مورينيو: دي خيا مستمر مع يونايتد.. وأتمنى ضم لاعبين إضافيين

الأحد، 23 يوليه 2017 - 11:34

كتب : إسلام مجدي

مورينيو

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن ديفيد دي خيا حارس فريقه مستمر معه ولن يرحل، مشيرا إلى أن النادي الإنجليزي يرغب في أن يضم لاعبين إضافيين خلال السوق الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت دي خيا بالانضمام إلى ريال مدريد لمدة عامين حتى الآن، وكاد اللاعب أن ينضم إلى النادي الإسباني خلال السوق الصيفية الماضية، لولا تأخر الأعمال الورقية ليجدد عقده مع الفريق الإنجليزي.

وصرح مورينيو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد عن إمكانية رحيل دي خيا قائلا:"يمكنني أن أؤكد لكم أن دي خيا لن يرحل هذا الموسم، وهذا شعوري سيكون أمرا صعبا عليه أن يرحل".

وأضاف "إنه فتى صادق للغاية ومستقيم جدا، تم التواصل معه لمدة طويلة، والنادي كان قريبا منه، وبعد ذلك وافقنا لأنه لدي ذلك الشعور حينما يكون لدى اللاعب رغبة في الرحيل، لا أحب أبدا أن أمنعه، لأنه في النهاية، لن تحصل على ما تتوقعه منهم".

وتابع "لذا وافقنا على الأمر، وبعد ذلك قررنا ألا نوافق، وأعتقد أن ذلك كان له شعورا جيدا معه للغاية، لذا أنا سعيد وواثق 100% أنه مستمر معنا".

وأجاب مورينيو عند سؤاله عن إمكانية ضم لاعبين أخرين لفريقه بعد روميلو لوكاكو وفيكتور ليندلوف قائلا: "أن أسمي لاعبين بعينهم هو أمر صعب للغاية، لأن هؤلاء اللاعبين ينتمون لأندية أخرى، اللاعبون في الجولات التحضيرية والمدربون والملاك لن يكونوا سعداء إن تحدثت عنهم والأمر ذاته يسري علي".

واسترسل "لا أخفي خطتي أبدا للفريق في نافذة الانتقالات الثانية لي، وهي الحصول على 4 لاعبين لمنح الفريق التوازن المطلوب في كل المناطق المختلفة، لكن مع تطور السوق، والحصول على ردود الأفعال من وودوارد، ثم تحليلها من مسافة، الأمر صعب جدا".

وأتم "إن لم يكن للنادي فرصة في منحي أربعة لاعبين سيكون الأمر كما هو عليه، أحب مجموعة اللاعبين الحالية وسأستمر بهم، لكن لازال لدي أمل أن أحصل على لاعب ثالث، من يعلم ربما رابع، لكن على أقل تقدير ثالث".

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره ريال مدريد ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية في تمام الـ12 بعد منتصف ليل القاهرة، استعدادا للموسم الجديد.

وضم يونايتد خلال السوق الصيفية روميلو لوكاكو من إيفرتون بمبلغ 84.7 مليون يورو، وفيكتور ليندلوف من بنفيكا بمبلغ 35 مليون يورو.

التعليقات