عضو إدارة الزمالك يهاجم إيناسيو ويٌصرح: من رأيي يجب أن يرحل الآن

الإثنين، 24 يوليه 2017 - 01:07

كتب : FilGoal

أوجوستو إيناسيو

هاجم رحاب أبو رجيله عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق عقب تصريحاته بعد التعادل أمام الفتح الرباطي المغربي.

الزمالك تعادل مع الفتح بثنائية لكل فريق في الجولة الأولى من المجموعة الثانية في البطولة العربية.

إيناسيو انفجر خلال المؤتمر الصحفي، مشيرا إلى " لست ساحرا ولا أصنع معجزات أو أقوم بأكثر من هذا، وإن كنتم تريدون أكثر من ذلك إذن أنا لست الشخص المناسب". (طالع التفاصيل)

ورد رحاب أبو رجيله قائلا: "معترض للغاية على تصريحات إيناسيو".

وأوضح في تصريحاته مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج (اكسترا تايم) "المدرب قال أن المسؤولية تعود للإدارة لأنها هي من وافقت على رحيل بعض اللاعبين في الفريق. فليتذكر إيناسيو أنه كان يملك كل اللاعبين وجمع 5 نقاط فقط من 15 في دوري أبطال إفريقيا".

وودع الزمالك دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات بعد جمع 6 نقاط من 6 مباريات، ليترك بطاقتي التأهل لاتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي.

وواصل عضو إدارة الزمالك حديثه قائلا: "لاعبو الزمالك بالكامل كانوا متواجدين مع إيناسيو وفشل في دوري الأبطال، بينما نحن نجحنا بفريق أقل من المتواجد في الوقت الحالي، في الوصول لنهائي المسابقة العام الماضي".

وخسر الزمالك الموسم الماضي لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح صن داونز الجنوب إفريقي.

وتابع "إيناسيو يحاول إقناع الجميع أن الإدارة تسببت في تفريغ الفريق، بينما في الحقيقة لم يرحل إلا لاعبين فقط أحدهما كان معارا من الأساس وهو ستانلي".

وأضاف "لا أجد أي تفسير لتصريحات إيناسيو. لقد رأيت العديد من الفرق في الدوري بلاعبين أقل بكثير من المتواجدين في الزمالك، ويقدمون كرة قدم رائعة. لا أتحدث هنا عن مصر للمقاصة أو المصري، بل عن طنطا على سبيل المثال".

وفسر "يوجد مدرب يقدر على ترك بصمته على اللاعبين ويرفع من مستواهم. وأنا أرى أن الزمالك يمتلك مجموعة مميزة للغاية من اللاعبين. نجحنا في تحقيق السوبر ومن قبله كأس مصر بنفس مجموعة اللاعبين بل بأقلمن المتواجدين الآن".

يرحل أم يبقى؟

وأجاب رحاب أبو رجيله على سؤال (من وجهة نظرك، هل يرحل أم يبقى إيناسيو؟) قائلا: "أنا شخصيا ضد التغيير العديد في المدربين لأن ذلك قد يأثر سلبا على الفريق، ولكن من رأيي يجب أن يتواجد مدرب أخر الآن في الزمالك".

وأكمل حديثه قائلا: "ليتواجد مدرب جيد يقدر على رفع مستوى اللاعبين، وذلك بعد نهاية البطولة العربية وكأس مصر".

وشدد "تلك وجهة نظري الخاصة وليس قرار أو رأي مجلس إدارة الزمالك. أنا أرى أننا نمتلك مجموعة على مستوى عال جدا جدا جدا من اللاعبين".

ورد (حتى في حالة فوزه بكأس مصر ستبقى نفس وجهة النظر بالنسبة لك؟) قائلا: "نعم. حتى لو توج بكأس مصر".

وسيواجه الزمالك نظيره المصري في نصف نهائي كأس مصر.

مصري أم أجنبي؟

سؤال أخر يُجيب عنه رحاب أبو رجيله، قائلا: "أعتقد أن وقت المدرب المصري انتهى".

وأشار "مدرب أجنبي مع المجموعة المتواجده في الجهاز الفني".

وكرر "ولكن ما أقوله مجرد وجهة نظري لا أكثر ولا أقل. خرجت للحديث بسبب شعوري بالاستفزاز الشديد بعد كلام إيناسيو".

(أينما كنت شاهد جميع مباريات البطولة العربية عبر تطبيق دوري بلس بتقنية HD)

التعليقات
قد ينال إعجابك