حازم إمام: لا للانضمام للجنة الكرة بالزمالك

الإثنين، 24 يوليه 2017 - 00:05

كتب : محمود باهي

حازم إمام

رفض حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، الانضمام إلى لجنة الكرة بنادي الزمالك.

وتساءل إمام: "من تواصل معي؟!"، مضيفًا: "لم يتحدث معي أحد باستثناء مكالمة من فاروق جعفر، وكنت مشغولاً وقتها، وتواصلت معه مرتين، إلا أن هاتفه مغلق، يعلمون رقم هاتفي، وبالتأكيد سيتواصلون معي في أي وقت".

وتابع عبر قناة صدى البلد: "لا أحتاج لشرح علاقتي بنادي الزمالك، سمعت بترشيحي للجنة الفنية في وسائل الإعلام، وموقفي معروف، أنا عضو باتحاد الكرة، انضمامي للجنة الكرة في الزمالك صعب، وتحت أمر النادي إذا احتاجني في رأي أو مشورة، كما أن النادي مليء بالكثيرين أفضل مني، وأتحدث في الكرة عبر التليفزيون والراديو".

وشدد حازم إمام: "لجنة الكرة ليس مهمتها اختيار المدرب فقط، بل متابعة الفريق طوال الموسم، وليس يومين فقط، وإلا تكون ضحك على الجماهير، والمعروف أن مشاكل الزمالك، تغيير المدربين باستمرار وسط الموسم".

وواصل عضو اتحاد الكرة: "هذا رأيي، كان هناك خلاف واضح بيني وبين مرتضى منصور، افتعله رئيس نادي الزمالك بهجومه الشديد ضدي عقب مباراة مصر المقاصة، إلا أنني تصافحت معه في مباراة أهلي طرابلس".

وأتم حازم إمام: "الزمالك بيتي، ومن صنع نجوميتنا، ليس لي مشكلة مع أحد، وتولي رئاسته حلم يراودني منذ الطفولة، فهو مكان أعشقه، وتربيت فيه منذ الصغر، ولكن الأمر مؤجل في الوقت الحالي، لارتباطي باتحاد الكرة".

التعليقات