حوار - رونالدو: أحاول أن أكون أفضل من ميسي ونيمار وليفاندوفسكي دائما

الأحد، 23 يوليه 2017 - 16:41

كتب : إسلام مجدي

رونالدو

قال كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد إنه يحاول أن يكون الأفضل دوما طيلة الوقت، مشيرا إلى أن ما يشغل باله ويشعره بالرضا هو سعادة عائلته فقط.

نيمار

النادي : الهلال

ليونيل ميسي

النادي : إنتر ميامي

كريستيانو رونالدو

النادي : النصر

ومر رونالدو بموسم جيد مع ريال مدريد سجل خلاله 42 هدفا وصنع 12 أخرين في كل المسابقات، وتوج بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة مع النادي الإسباني في مسيرته معه، كما توج بطلا للدوري الإسباني للمرة الثانية.

وأجرى النجم البرتغالي حوارا من نوع خاص مع شبكة "إي إس بي إن" تحدث من خلاله عن شخصيته وأهم ما يشغل باله، إضافة إلى طريقة تعامله مع الضغوط التي تثقل كاهله، وينقله لكم FilGoal.com كاملا.

وأجاب رونالدو عن سؤال اللاعب أو اللاعبون الذي يحفزونه لكي يكون الأفضل دائما قائلا:"أن أذكر لاعبا واحدا يجعلني أفضل ما أنا عليه".

وأضاف "لكنك تعلم الحياة التي عشتها إنها مثل الرياضات الأخرى، اللاعبون الأفضل في فورمولا 1 وإن بي إيه، أفضل اللاعبون يتبعون الأفضل دائما، يصلون لقمة اللعبة لأن الأخرون هناك، ولا يمكنك النوم لأن غيرك قد يتخطاك".

وتابع "بالطبع نتنافس جميعا مع نيمار وميسي وليفاندوفسكي وإيجوايين، مع أفضل اللاعبين في العالم، إنه ليس قتالا، لكنها منافسة صحية ونتنافس لكي نكون الأفضل، ذلك هو حافزي هو أن أكون أفضل منهم عاما تلو الأخر".

ورد صاحب الـ32 عاما على سؤال الشيء الذي يجعله يشعر بالرضا قائلا:"ما يجعلني أشعر بالرضا؟ كنت أتحدث مع بيتر ليم مالك فالنسيا وقال لي رونالدو أهم شيء بالنسبة لي لدينا المال وكل شيء، لديه مليارات، لكن أهم شيء هو العائلة، احتفظ بعائلتك بخير واعتن بهم، وهذا أهم شيء في العالم".

واستطرد "جزء من ذلك لديك حياتك الخاصة وصديقتك ومنازلك وسيارتك والشهرة، لكن في البداية، عائلتك هي من تبقى معك منذ البداية في اللحظات الجيدة والسيئة".

وأتم رونالدو حديثه مع الشبكة الأمريكية قائلا:"الضغط؟ الجميع يضع الكثير على عاتقي لكي احتل العناوين دائما، أنا أمزح، لكي أكون صادقا، أنا أعلم أن هناك كثيرين يعتمدون علي، لكن إن فكرت كثيرا في ذلك ستخسر تركيزك وهو أهم شيء، تركيزي منصب على أن أكون شخصا جيدا وأن أقوم بعملي بطريقة لائقة، هذا ما أحاول فعله، أن أعزل نفسي عن ذلك الجانب ولا أركز عليه، هذا مهم لكنه ليس الأكثر أهمية".

وانضم رونالدو إلى ريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد في صيف 2009 بمبلغ 94 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021.

وتوج البرتغالي مع النادي الإسباني بلقبي دوري إسباني ولقبي كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني مرة ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وكأس السوبر الأوروبي مرة وكأس العالم للأندية مرتين.

التعليقات