صن: رونالدو نصح نيمار بالانضمام إلى مانشستر يونايتد

الأحد، 23 يوليه 2017 - 16:06

كتب : إسلام مجدي

نيمار ورونالدو

نصح كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد نظيره نيمار لاعب برشلونة بالانضمام إلى مانشستر يونايتد إذا ما قرر الرحيل عن فريقه خلال السوق الصيفية الجارية.

وقال تقرير نشرته صحيفة "صن" البريطانية نقلا عن "دياريو جول" الإسبانية إن رونالدو أخبر نيمار أنه "سيخطئ خطأ كبيرا إن رحل إلى فرنسا".

وحث النجم البرتغالي نظيره البرازيلي على الانضمام إلى مانشستر يونايتد إذا ما كان قد قرر فعليا ونهائيا الرحيل عن برشلونة خلال الصيف الجاري.

ويعد رونالدو صديقا مقربا من نيمار بعيدا عن المنافسة القوية بين فريقي برشلونة وريال مدريد، وكلاهما أصبح مقربا للأخر بعد أن أصبحت شركة "نايكي للملابس الرياضية راعيا لهما.

وأشار تقرير صحيفة "دياريو جول" إلى أن النجمين قد تناقشا سويا فيما يخص عرض باريس سان جيرمان بدفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب لضمه من برشلونة.

وكشفت الصحيفة الإسبانية عن أن رونالدو قد أرسل عدة رسائل نصية عبر تطبيق المحادثات "واتساب" من أجل تحذير صاحب الـ25 عاما من الانضمام للفريق الفرنسي.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" في تقرير لها أن مصادرها تؤكد أن اللاعب "خارج برشلونة بنسبة 90% هذا الصيف". وأوضحت أن ذلك هو المصدر ذاته الذي قال في وقت سابق "إن برشلونة بحاجة لمعجزة للإبقاء عليه".

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية في وقت سابق إن اللاعب سيوقع على عقد مع سان جيرمان يمتد لستة أعوام براتب أسبوعي خيالي يقدر بـ557 ألف يورو في الأسبوع.

وأوضحت تقارير في إسبانيا في وقت سابق إن لويس سواريز وليونيل ميسي زميلاه في برشلونة يحاولان إقناعه بالبقاء مع الفريق.

وتألق نيمار في ودية يوفنتوس وسجل هدفي فوز فريقه ضد الفريق الإيطالي في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1، في أولى مباريات النادي الإسباني استعدادا للموسم الجديد.

وانضم صاحب الـ25 عاما إلى برشلونة في صيف 2013 بمبلغ 88.2 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021.

ولعب نيمار للنادي الكتالوني في 186 مباراة سجل خلالها 105 هدفا وصنع 80 أخرين.

وتوج النجم البرازيلي مع برشلونة بلقبي دوري إسباني وثلاث بطولات كأس ملك إسبانيا وبطولة كأس سوبر إسبانية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

التعليقات