محمد الشامي لاعب المصري
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيتحرك رسميا لضم ثنائي لاعبي إنبي والمقاولون العرب.
وأكد نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي، وعلى لسان مرتضى منصور رئيس النادي، أنهم سيرسلوا خطابات رسمية لفريقي إنبي والمقاولون العرب لضم الثنائي محمد الشامي ومحمد فاروق.
FilGoal.com كان قد كشف سابقا أن الزمالك حصل على توقيع محمد الشامي من إنبي. (طالع التفاصيل) وكذلك حصل على توقيع محمد فاروق من المقاولون العرب، بانتظار الحصول على موافقة أنديتهما. (طالع التفاصيل)
محمد الشامي قضى النصف الثاني من الموسم المنقضي، معارا من إنبي إلى النادي المصري.
ومع الفريق الأخضر، شارك الشامي في 18 مباراة بالدوري، مسجلا ستة أهداف وصانعا هدف أخر.
أما محمد فاروق، فقد شارك في 29 مباراة بالدوري مع المقاولون العرب، سجل فيهم 7 أهداف وصنع 5 أخرين.
وقال مرتضى: "الزمالك يطرق الأبواب الرسمية ويحترم الأندية من أجل الحرص على علاقة الزمالك مع كل الأندية".
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الزمالك
الدوري المصري