مصطفى فتحي لـ في الجول: أنا من أصريت على خوض القمة منذ توقيعي للتعاون

السبت، 15 يوليه 2017 - 14:20

كتب : خالد صلاح

قصة أول أهداف مصطفى فتحي هذا الموسم

شدد مصطفى فتحي لاعب الزمالك أنه أصر في اتفاقه مع مسؤولي نادي التعاون السعودي على خوض مباراة القمة ضد الأهلي في الدوري المصري.

وعلم FilGoal.com أن الزمالك اتفق مع اللاعب على خوض المباراة بسبب النقص في صفوفه نظرا لإصابة أيمن حفني ومحمد إبراهيم. (التفاصيل)

وكان ينوي مصطفى خوض المباراة قبل السفر للانضمام إلى فريقه الجديد إلا أن الزمالك سمح له بالرحيل المبكر قبل مواجهة الأهلي.

لكن حاجة الزمالك إليه أعادته إلى حسابات المدرب أوجوستو إيناسيو مرة أخرى قبل المباراة المقرر إجراؤها يوم الاثنين في استاد برج العرب.

وقال مصطفى لـ FilGoal.com:"لست في حاجة لكي يقنعني أحد أن ألعب القمة، فهذا واجبي تجاه الزمالك. أنا من أخطرت مسؤولي التعاون منذ البداية أنني سأخوض المباراة".

وتابع "اتفقت معهم ومع مسؤولي الزمالك على خوض المباراة منذ توقيعي لعقد انضمامي إلى التعاون. يؤسفني اتهام البعض لي أن الزمالك حاول إقناعي كثيرا بمواجهة الأهلي".

وانضم مصطفى إلى التعاون موسما على سبيل الإعارة مقابل مليون و400 ألف دولار مع أحقية شرائه العام المقبل من الزمالك مقابل 3.6 مليون دولار.

ولعب مصطفى ضد الأهلي 9 مباريات فاز في 2 وخسر 4 وتعادل 3 مرات منها كأس السوبر المصرية الأخيرة التي توج بها الزمالك بركلات الترجيح.

وسجل مصطفى هدفا ضد الأهلي في نهائي كأس مصر العام الماضي عندما حسم الزمالك اللقب بالفوز على غريمه التقليدي 3-1.

التعليقات
قد ينال إعجابك