ميدو مدرب وادي دجلة
يرى أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة أن حسام البدري من أفضل المدربين في الدوري المصري خلال الموسم.
ويستعد وادي دجلة لمواجهة الأهلي في ربع نهائي كأس مصر غدا الأربعاء.
وقال ميدو: "البدري حاليا من أفضل المدربين في الدوري، وله بصمة واضحة على الأهلي والفريق معه يلعب بنظام محدد وله شكل مميز في الملعب".
وأضاف لقناة أون سبورت "في مباراة الأهلي السابقة في الدوري لعبنا بشكل جيد وكنا ند قوي، ولكن خسرنا بهدف في الدقائق الأخيرة من هفوة دفاعية".
وأكمل "سنلعب أمام الأهلي من أجل الفوز، وسنحاول تقديم أداء جيد باللاعبين الشباب".
وانتقل للحديث عن صفقات فريقه قائلا: "أتممنا التعاقد مع 7 لاعبين لتدعيم وادي دجلة قبل الموسم الجديد".
وأتم تصريحاته "دجلة في الموسم المقبل سينافس على المربع الذهبي".
وأنهى دجلة الدوري المصري الموسم الحالي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












وادي دجلة
الأهلي