ميدو: سأحاول مجددا إقناع غالي ومتعب بالانضمام لدجلة.. وهذه نصيحتي لهما
الثلاثاء، 11 يوليه 2017 - 00:02
كتب : FilGoal
ميدو - حسام البدري
قال أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة إنه سيحاول من جديد إقناع عماد متعب وحسام غالي قائدا الأهلي بالانضمام لفريقه الموسم المقبل.
متعب وغالي جددا عقديهما مع الأهلي لمدة موسم لكن عدم مشاركة الأول ومشكلة غالي الأخيرة من الجهاز الفني وضعت بقاءهما الموسم المقبل محل شك.
وأوضح ميدو عبر قناة صدى البلد يوم الاثنين: "سأنتظر بعد لقاء الأهلي ودجلة يوم الأربعاء في كأس مصر حتى اتحدث معهما من جديد لإقناعهما بالانتقال لدجلة حال قررا الرحيل عن القلعة الحمراء".
وأضاف "من الطبيعي أن يذهب اللاعب للتواجد في مستوى أقل في نهاية مشواره، فقد شاهدنا واين روني يعود لإيفرتون، لأنه لم يعد قادرا على اللعب مع مانشستر يونايتد"
ووجه لاعب أياكس ومارسيليا وتوتنام السابق نصيحة لزميليه وصديقيه غالي ومتعب بالتوجه لمجال التدريب.
واستطرد "تحدثت مع غالي ومتعب من قبل ونصحتهما بالانتقال لدجلة للعب تحت قيادتي لمدة موسم، وخلال هذا الموسم يبدأ اللاعب في حضور دورات تدريبية لينطلق في مشواره التدريبي عقب اعتزاله".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












عاصفة مبابي
مباشر كأس العالم – النرويج (2)-(1) السنغال.. جووووول إسماعيلا سار