صاحب العودة ضد الزمالك لـ في الجول: الطرد منحنا أفضلية.. والضغط زال بعد هدف باسم
الإثنين، 10 يوليه 2017 - 13:53
كتب : ماهر جنينة
الزمالك - أهلي طرابلس - غضب جماهيري - حزن
يرى محمد يونس غنودي نجم أهلي طرابلس وصاحب هدف التعادل في الزمالك أن طرد محمود حمدي "الونش" منح فريقه الأفضلية في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.
وتعادل أهلي طرابلس مع مضيفه الزمالك 2-2 أمس الأحد، ليخطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه في وصافة المجموعة الثانية.
وقال يونس غنودي لـFilGoal.com: "الأداء كان متوقعا في ظل وجود جماهير الزمالك الغفيرة، ولكننا نجحنا في فرض شخصيتنا خلال المباراة".
وتابع "المباراة كانت كبيرة وجيدة على المستوى الفني من الفريقين".
ثم أضاف "الطرد منحنا أفضلية في المباراة، والحمد لله على التأهل ونسعى لتقديم أداء أفضل في ربع النهائي".
وأشار غنودي إلى أن فريقه تعرض للضغط بسبب الجماهير في أول 15 دقيقة من المباراة، لكن الأمر اختلف بعد تقدم باسم مرسي للزمالك.
وأوضح "الضغط كان علينا في أول 15 دقيقة بسبب الجماهير، ولكننا تحررنا بعد هدف الزمالك الأول".
وأتم "دخلنا في أجواء المباراة سريعا بالتعادل ثم تقدمنا وبهذا الشكل تخلصنا من كل الضغوط".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق
مباشر كأس العالم - فرنسا (1)-(0) العراق.. تأجيل استئناف المباراة بسبب الأحوال الجوية