ميدو: كم لاعب في الزمالك يتألق تحت الضغط؟ وأطلب تعهدا من مجلس الإدارة

الإثنين، 10 يوليه 2017 - 11:30

كتب : FilGoal

أحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام "ميدو" مدرب وادي دجلة ونجم الزمالك السابق إن بعض لاعبي القلعة البيضاء لا يتحملون اللعب تحت الضغط، كما طلب تعهدا من مجلس الإدارة حيال تولي مديرا فنيا لقيادة الفريق.

وكان الزمالك قد ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، وذلك بعدما تعادل مع أهلي طرابلس بنتيجة 2-2 في الجولة الأخيرة، ليتأهل الفريق الليبي ثانيا واتحاد العاصمة الجزائري كمتصدر.

وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"سؤال مهم جدا ما هي القيمة الحقيقة للاعب؟ الإجابة هي قدرته على التألق في أعلى مستوى من الضغوط، كم لاعب في الزمالك يتألق تحت الضغوط؟".

وأضاف "منذ يومين كنت أشاهد مباراة الأفروآسيوية في الثمانينات وشاهدت كيف كان يؤدي حمادة عبد اللطيف ورضا وعفت نصار وأيمن يونس وطارق يحيى، هنا فارق كبير جدا".

وتابع "هناك مشاكل حول الفريق، لكن منذ متى والزمالك لم يعاني من مشاكل؟ طوال الوقت لديه لاعبيه تتألق تحت الضغوط".

وأردف "لا يوجد ولا لاعب في مواجهة الأحد عرف كيف يؤدي تحت ضغط حتمية المكسب، رغم الصعوبات التي واجهها هذا الفريق، هذا هو الفارق بين زمالك الآن وزمالك زمان".

وطالب مجلس إدارة الزمالك بضرورة الصبر على المدير الفني قائلا :"يجب أن يتعهد مجلس الإدارة بأن أي مدير فني يتولى المسؤولية، لا مساس به طوال الموسم، وأن أي إقالة للمدير الفني، سيرحل مجلس الإدارة معها".

واستكمل "غير ذلك، فالزمالك سيستمر في هذه الدوامة ولن يخرج منها إلا بعد أعوام طويلة، أخيرا جمهور الزمالك لا يتأثر بتوديع البطولات، بل يزداد تمسكا وحبا وارتباطا بالنادي".

وأتم "بحبك يا زمالك".

وكان ميدو قد تولى مسؤولية إدارة أكاديمية شباب الزمالك، كما قاد فريق الزمالك مرتين وتوج معه بطلا لكأس مصر عام 2014.

التعليقات