طلعت يوسف يتحدث عن خوفه من أمرين في الزمالك.. وكيف انتصر

الأحد، 09 يوليه 2017 - 23:53

كتب : محمود باهي

الزمالك - أهلي طرابلس

"لم يكن يتوقع أشد المتفائلين في مصر أو ليبيا أن نتأهل من تلك المجموعة على حساب الزمالك ولكننا نجحنا" هكذا تحدث طلعت يوسف المدير الفني لأهلي طرابلس.

وخطف أهلي طرابلس تعادلا مثيرا من الزمالك بهدفين لكل منهما في ملعب برج العرب يوم الأحد في سادس جولات دوري أبطال إفريقيا.

وضمن أهلي طرابلس بتلك النتيجة التأهل لربع نهائي دوري الأبطال وأقصى الزمالك من دور المجموعات.

وتحدث طلعت يوسف لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" عقب المباراة قائلا:"سعيد جدا بالتأهل أكثر المتفائلين في مصر وليببا لم يتوقع ذلك".

وواصل"قبل المباراة قلت للاعبين من الوارد أن نتاخر بهدف في أي فترة من فترات المباراة ولكن لا تخرجوا أنفسكم من اللقاء ذهنيا لو حدث ذلك وحافظوا على توازنكم".

وأردف" لقد بدأت اللقاء بثلاثي ارتكاز في خط الوسط، وقمت باستبدال سالتو، لتفادي طرده، لأنه كان منفعلا للغاية، وللحفاظ على التفوق العددي في ظل استكمال الزمالك للقاء بعشرة لاعبين".

وأكمل"خفت من أمرين في الزمالك الأول هو الكرات الثابتة والتي نجح منها معروف يوسف تسجيل الهدف الثاني ولكننا بعد ذلك نجحنا في التعامل معها بطريقة جيدة".

وواصل مدرب أهلي طرابلس"الأمر الثاني هو قوة الأطراف لدى الزمالك من ناحية مصطفى فتحي وشيكابالا لذا عملت على إغلاق تلك الأماكن من الملعب أمامهم".

وتابع"عقب طرد محمود حمدي "الونش" شعرت بالخوف أن يحدث استنفار للاعبي الزمالك واسترخاء لدى لاعبي فريقي فنتعرض للهزيمة".

وأكمل"قمت باستبدال مؤيد اللافي لأنه كان مجهدا".

وأتم طلعت يوسف"كذلك الظهير الأيمن سامح الدربالي، لم يكن في حالته طوال 90 دقيقة، فلم يستغل المساحات في الجبهة اليسرى للزمالك، ولم ينجح في التقدم لنصف ملعب الزمالك بشكل جيد، وأضاع عدة فرص".

التعليقات