مدرب الأهلي: الشيخ وأزارو الأقرب للقيد الإفريقي.. ولم أجدد تعاقدي حتى الآن
السبت، 08 يوليه 2017 - 23:59
كتب : محرر في الجول
الأهلي - القطن
كشف حسام البدري المدير الفني للأهلي عن اقتراب المغربي وليد أزارو وأحمد الشيخ العائد من الإعارة للقيد في قائمة الفريق الإفريقية.
الأهلي تأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في وصافة المجموعة الرابعة بعد الفوز على القطن الكاميروني 3-1.
وقال البدري لبرنامج "مع شوبير" على قناة "صدى البلد": "يتبقى لنا 3 لاعبين لقيدهم في القائمة الإفريقية".
وأوضح "الأقرب الآن للقيد وفقا لاحتياجات الفريق هما وليد أزارو والشيخ".
ثم تابع "لن نستقر على الاسم الثالث إلا بعد دراسة الموقف بعناية لاختيار الأنسب لنا في المرحلة المقبلة".
وجدد البدري التأكيد على أنه لم يجدد تعاقده رسميا مع النادي حتى الان.
وعن ذلك، قال: "هذا الأمر لا يشغلني الآن، وسيتم بشكل احترافي مع إدارة النادي بعد الاتفاق على كل شيء".
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32












خبر في الجول – وعد من أبو ريدة للاعبي المنتخب مرهون بنتيجة لقاء إيران