غالي يحضر لقاء القطن في برج العرب "مصلحة الأهلي فوق كل شيء"
السبت، 08 يوليه 2017 - 17:28
كتب : FilGoal
حسام غالي
سيتواجد حسام غالي قائد النادي الأهلي في مدرجات ملعب برج العرب لمؤازرة فريقه أمام القطن الكاميروني.
الأهلي يستعد لمواجهة القطن مساء يوم السبت في الجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا.
الانتصار ولا غيره هو ما يسعى الأهلي لتحقيقه من أجل الوصول إلى الدور ربع النهائي.
غالي خرج من قائمة الأهلي لمواجهة القطن ولكنه "سأتواجد في المدرجات لمؤازرة الفريق".
وقال حسام غالي: "لاعبو الأهلي اعتادوا على حضور المباريات، حتى ولو لم تشملهم قائمة المباراة".
وأضاف في تصريحاته عبر الموقع الرسمي "من أجل الشد ومساندة اللاعبين بكل قوة".
وواصل "نتميز دائما بالروح الجماعية. مصلحة الأهلي فوق كل شيء".
وطلب غالي الحصول على 48 ساعة من التدريبات وذلك خلال مران الأهلي يوم الخميس.
الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، وافق على طلب غالي ليخرج رسميا من لقاء القطن.
وأبدى غالي استيائه من استبداله خلال مباراة المصري التي أقيمت يوم الثلاثاء ودخول أحمد رمضان "بيكام" في الدقيقة 47.
ووقع الأهلي غرامة مالية كبيرة على اللاعب، علم FilGoal.com فيما بعد إنها بلغت 200 ألف جنيه. (طالع التفاصيل)
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته