الكاف يوافق على ارتداء الزمالك لشارات سوداء أمام أهلي طرابلس
السبت، 08 يوليه 2017 - 14:38
كتب : FilGoal
الزمالك - الاتحاد السكندري
انتهى الإجتماع الفني لمباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، إلى أن الزمالك يرتدي زيه التقليدي باللون الأبيض، في حين يرتدي الحارس زيه باللون الأسود.
في حين سيخوض أهلي طرابلس المباراة بالزي الأخضر ويرتدي الحارس زيه باللون الاصفر.
وحضر حمادة أنور المدير الإداري للفريق ممثلا عن الزمالك وأيمن فريد طبيب الفريق بالإضافة إلى مسئولي النادي الليبي، وطاقم التحكيم الموريتاني المكلف بإدارة المباراة ومراقب اللقاء.
كما حصل الزمالك على موافقة رسمية من الكاف على ارتداء شارات سوداء في مباراة غدا الأحد أمام أهلي طرابلس.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد طلب من الجهاز الفني ضرورة إرتداء الشارات السوداء حدادا على ضحايا الجيش والشرطة في العمليات الإرهابية التي تسببت في سقوط أكثر من 23 شهيدا في رفح.
نرشح لكم
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي












دوري أبطال إفريقيا
حكاية مدبولي صفقة الزمالك المحتملة - صناعة بيبسي.. وظروف استثنائية قادته للممتاز