الكاف يوافق على ارتداء الزمالك لشارات سوداء أمام أهلي طرابلس
السبت، 08 يوليه 2017 - 14:38
كتب : FilGoal
الزمالك - الاتحاد السكندري
انتهى الإجتماع الفني لمباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، إلى أن الزمالك يرتدي زيه التقليدي باللون الأبيض، في حين يرتدي الحارس زيه باللون الأسود.
في حين سيخوض أهلي طرابلس المباراة بالزي الأخضر ويرتدي الحارس زيه باللون الاصفر.
وحضر حمادة أنور المدير الإداري للفريق ممثلا عن الزمالك وأيمن فريد طبيب الفريق بالإضافة إلى مسئولي النادي الليبي، وطاقم التحكيم الموريتاني المكلف بإدارة المباراة ومراقب اللقاء.
كما حصل الزمالك على موافقة رسمية من الكاف على ارتداء شارات سوداء في مباراة غدا الأحد أمام أهلي طرابلس.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد طلب من الجهاز الفني ضرورة إرتداء الشارات السوداء حدادا على ضحايا الجيش والشرطة في العمليات الإرهابية التي تسببت في سقوط أكثر من 23 شهيدا في رفح.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار












دوري أبطال إفريقيا
حكاية مدبولي صفقة الزمالك المحتملة - صناعة بيبسي.. وظروف استثنائية قادته للممتاز
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول
إرجاء تشغيل منطقة في العاصمة الجديدة بمواجهة مصر ضد إيران.. وتحديد موعد العودة