بالفيديو - مرتضى لإيناسيو: لنطوي صفحة الماضي.. والبرتغالي يرد

الخميس، 06 يوليه 2017 - 03:30

كتب : FilGoal

تقديم إيناسيو

عقد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك لجلسة لتصفية الاجواء مع البرتغالي أوجستو ايناسيو المدير الفني للفريق بمنزل رئيس النادي بالساحل الشمالي.

مصير إيناسيو على صفيح ساخن بعد الخسارة في مباراتيه الأخيرة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام اتحاد العاصمة الجزائري وكابس يونايتد الزيمبابوي.

وبث أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك فيديو حي لوالده رئيس النادي وإيناسيو عبر صفحته الرسمية على فيسبوك في الساعات الأولى من صباح الخميس.

وقال مرتضى "عقدت جلسة مع المدرب البرتغالي شرحت له فيها وجهة نظري فيما مضى، وطالبته بنسيان صفحة الماضي".

وأضاف "أغلقنا صفحة كابس تماما، لكننا تحدثنا في أمور أخرى تهم الفريق تتعلق بالموسم المقبل".

ويلعب الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الجولة قبل الأخيرة من الدوري المصري يوم الخميس، قبل أن يلاقي أهلي طرابلس في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا الأحد.

وأوضح مرتضي منصور للمدرب البرتغالي أن جماهير الزمالك عاطفية ستحمله علي الاعناق حال الفوز علي أهلي طرابلس ثم الأهلي في الدوري العام.

ورد المدرب البرتغالي قائلا: "أتمنى أن نسعد الجماهير بالفوز في المباريات المقبلة، لأن الزمالك اسم كبير في إفريقيا والعالم".

وأضاف "عدم التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا سيكون بمثابة صدمة كبيرة لي ولمجلس إدارة الزمالك، ولذلك لابد من تحقيق التأهل والحفاظ على أمجاد القلعة البيضاء".

التعليقات