الزمالك يطلب إعادة مباراته ضد أهلي طرابلس لبرج العرب بدلا من بتروسبورت
الثلاثاء، 04 يوليه 2017 - 14:45
كتب : FilGoal
الزمالك - كابس
أرسل نادي الزمالك طلبا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإقامة مباراته ضد أهلي طرابلس على استاد برج العرب.
ويواجه الزمالك ضيفه أهلي طرابلس في أخر جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد.
وكان الزمالك قد أرسل طلبا إلى الاتحاد الإفريقي في وقت سابق خلال الأسبوع الماضي لنقل المباراة إلى استاد بتروسبورت، ووافق الكاف على الطلب.
وترغب القلعة البيضاء الآن في إعادة المباراة مرة أخرى إلى استاد برج العرب.
وخسر الزمالك بنتيجة 3-1 من مضيفه كابس يونايتد في خامس جولات دور المجموعات يوم الأحد.
ويحتل الفريق الأبيض المركز الأخير في مجموعته برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن كابس صاحب المركز الثالث، و3 نقاط عن أهلي طرابلس صاحب المركز الثاني ونفس الفارق مع اتحاد العاصمة المتصدر للمجموعة.
ويواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري المصري على ملعب برج العرب يوم الخميس، وقد يكون قرار إدارة الفريق بنقل المباراة إلى الأسكندرية مرة أخرى بسبب مواجهة الدوري.
وكانت بعثة أهلي طرابلس قد وصلت إلى الإسكندرية يوم الثلاثاء للاستعداد لمواجهة الزمالك، ويخوض الفريق تدريباته في ملعب برج العرب.
نرشح لكم
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي












دوري أبطال إفريقيا
استراحة في كأس العالم - كوت ديفوار (1)-(0) كوراساو.. نهاية الشوط الأول
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم