عصام عبد الفتاح لـ في الجول: القمة قد يديرها مصري رغم التوتر.. والقرار الأحد
الثلاثاء، 04 يوليه 2017 - 14:33
كتب : بسام أبوبكر
الأهلي والزمالك
قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم إن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة من الدوري قد يديرها مصري.
وصرح الحكم الدولي السابق لـFilGoal.com:"لم نتخذ بعد قرارا نهائيا بشأن حكم مباراة القمة، قد يكون مصريا، سنحسم الأمر يوم الأحد المقبل".
وتابع "سنتخذ القرار بكل تروي لأن الأوضاع حاليا صعبة، ولا نريد أن نكون سببا في زيادة التوتر أو التسبب في أزمات".
ثم أضاف "أؤكد على أن الخيارات مطروحة أمامنا، ونتمنى التوفيق في اتخاذ القرار النهائي".
ويلعب الأهلي بطل الدوري مع غريمه التقليدي الزمالك يوم 17 يوليو في الجولة 34 من الدوري موسم 2016-2017.
وواصل عبد الفتاح "أما بالنسبة لحكم الفيديو فسيتم تطبيقه في الجولة الأخيرة من الدوري، ننتظر موافقة التلفيزيون خلال ساعات على الأمر".
وأتم "أما لقاءات كأس مصر فسنعين فيها حكمين إضافيين خلف المرميين".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











