تقرير - جيمس رودريجيز اتخذ قراره.. إما يونايتد أو البقاء مع ريال مدريد
الإثنين، 03 يوليه 2017 - 16:48
كتب : FilGoal
جيمس رودريجيز
يفضل جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد الانضمام إلى مانشستر يونايتد عوضا عن أي فريق أخر.
ونشرت صحيفة "دياريو جول" تقريرا يوضح أن اللاعب الكولومبي قد أخبر فريقه ووكيل أعماله أنه يفضل العمل مع جوزيه مورينيو مدرب يونايتد عن أي مدرب أخر
وأوضح التقرير أن اللاعب نفسه كان قد توجه إلى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وأخبره أنه سيبقى مع النادي وإن لم يكن ذلك الخيار متوفرا فالانضمام لمانشستر يونايتد هو حله الوحيد في سوق الانتقالات.
وكانت تقارير صحفية في إسبانيا قد قالت إن بيريز أخبر يونايتد أن عليه دفع مبلغا كبيرا من المال إذا ما أراد ضم رودريجيز.
وصرح جيمس رودريجيز عقب الفوز ببطولة كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي قائلا:"لا يمكنني ضمان البقاء مع ريال مدريد بعد نافذة الانتقالات الشتوية، لابد أن أفكر في الأمر".
وأضاف "لدي عروض، أريد أن ألعب أكثر".
وانضم جيمس إلى ريال مدريد في صيف 2014 بمبلغ 75 مليون يورو في صيف 2014، وينتهي عقده الحالي في صيف 2020.
وشارك صاحب الـ25 عاما مع ريال مدريد خلال الموسم المنصرم في 33 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 11 هدفا وصنع 13 أخرين.
نرشح لكم
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج
مالاجو يفوز في انتخابات رئاسة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم
كأس العالم - لاعب نيوزيلندا: كنت أستحق الحصول على خطأ قبل هدف مصر الثاني
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف












ريال مدريد
مانشستر يونايتد
بنسبة 60%.. ميسي يهدر ركلة جزاء جديدة في كأس العالم
مباشر كأس العالم - الأرجنتين (1)-(0) النمسا.. جووووووووول تاريخي لـ ميسي