محمد عبد الواحد لـ في الجول: إقالة إيناسيو ليست الحل و3 أشياء تقضي على الأزمة
الإثنين، 03 يوليه 2017 - 13:35
كتب : أحمد شاكر
الزمالك - كابس
يرى محمد عبد الواحد نجم الزمالك السابق أن إقالة أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك ليست حلا لأزمة تراجع أداء الفريق، مشيرا إلى أن هناك ثلاثة حلول لما يحدث للفريق.
ويعيش المدرب البرتغالي فترة صعبة مع إدارة الفريق، خاصة وأن مرتضى منصور رئيس النادي قد أبلغ هاني زادة رئيس البعثة بإقالته من منصبه، ولكن بعد ذلك قال رئيس القلعة البيضاء إنه لم يكن قرارا نهائيا، موضحا أن كل شيء وارد. (طالع التفاصيل)
وخسر الزمالك من كابس يونايتد في خامس جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد بنتيجة 3-1، ليتذيل مجموعته ويتأزم موقفه، إذ أنه يتوجب عليه الفوز ضد أهلي طرابلس في الجولة الأخيرة، إضافة لتحقيق اتحاد العاصمة الجزائري لنتيجة إيجابية ضد كابس يونايتد في الجولة الأخيرة.
واتجه FilGoal.com لسؤال نجوم الزمالك السابقين، عن رؤيتهم لموقف إيناسيو مع الفريق، وما يحتاجه الزمالك.
وصرح عبد الواحد قائلا:"إقالة إيناسيو ليست حلا، أنا ضد رحيله، المشكلة ليست في المدير الفني".
وأضاف "الزمالك يحتاج لمناخ مستقر، على الصعيدين الفني والإداري".
وأتم "إضافة لذلك بعض الصفقات القوية، وستتغير الأمور كليا، أرى أن رحيله ليس الحل".
طالع أيضا:
نرشح لكم
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة












دوري أبطال إفريقيا