رئيس المقاصة: حددنا مبلغ بيع هشام محمد للأهلي.. وشرط انضمام داوودا للزمالك

الإثنين، 03 يوليه 2017 - 11:50

كتب : FilGoal

هشام محمد

قال محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة إن فريقه يفاوض الأهلي والزمالك بشكل رسمي لبيع لاعبيه هشام محمد وأحمد داوودا على الترتيب للفريقين، مشيرا إلى أن هناك شروطا لإتمام الصفقة.

أحمد داوودا

النادي : حرس الحدود

هشام محمد

النادي : الإسماعيلي

الأهلي يرغب في الحصول على خدمات هشام محمد لاعب مصر للمقاصة خلال السوق الصيفية، والفريق الفيومي يرغب في الحصول على 10 ملايين جنيه للتخلي عن اللاعب، ويرغب الزمالك في الحصول على خدمات داوودا، لكن للمقاصة مستحقات لدى القلعة البيضاء لم يحصل عليها بعد.

وصرح عبد السلام لبرنامج "ملعب 9090" قائلا:"المفاوضات لازالت جارية، بدأت تصبح بشكل رسمي مع إدارة الناديين، قبلا منعت الحديث في مثل هذه الأمور، الدوري في حكم المنتهي، تبقت مباراة ونتيجتها لن تؤثر على مركزنا في جدول الترتيب".

وأضاف "بدأت المفاوضات بين إدارتي الأهلي والزمالك معنا بشكل رسمي".

وتحدث عن موقف هشام محمد أولا مع الأهلي قائلا:"بالنسبة لهشام حمد طلبنا الحصول على مبلغ 10 مليون جنيه مصري، ومن الوارد أن يكون ضمن الصفقة الحصول على لاعبين من الأهلي".

واستطرد "لم نحدد بعد أي اللاعبين نريد من الأهلي، سأجتمع بإيهاب جلال مدرب الفريق عقب مباراة الشرقية، لتحديد مطالبه بشكل عام، لأنها ليست للإدارة لتحديدها، من يرغب في ضمه ومن سيتم الاستغناء عنه".

كما تطرق للحديث عن موقف إيهاب جلال مدرب الفريق:"إيهاب جلال مستمر مع الفريق، ولا أفهم لماذا قد يتخيل البعض أنه سيرحل عن المقاصة؟ نعم هناك عروض مجزية لكنه يرفض كل شيء من أجل الفريق، إنه يشعر بأن النادي ساعده على أن يصبح له اسمه، ويشعر بأن المنظومة قادرة على مساعدته كمدير فني متميز، ونحن في أشد الحاجة إليه، إنه يحب كل ما يوجد بالفريق، وهو لا يريد الفريق، وذلك ما يجعلنا ناجحين".

وأكمل حديثه بشأن رحيل داوودا إلى الزمالك قائلا:"الزمالك فاوضنا من أجل أحمد داوودا، تفاصيل المفاوضات لا أعرفها تحديدا، لأنني أبعد نفسي عن أمور التفاوض لأنني ضعيف جدا في هذا الجزء، فأخرج نفسي لأجعل المختصين يهتمون بالأمر".

وأتبع "من ضمن صفقة داوودا الحصول على المستحقات المالية الخاصة بالفريق، وهو أمر ضروري لإتمام الصفقة، كيف لنادي يكون مديونا بخمسة ملايين ونصف هناك من يحاسبني على ذلك فكيفك أتركه يرحل؟".

وأتم "من الممكن جدولة الديون، قد تكون الصفقة جزء مالي وجزء يتضمن الحصول على لاعبين".

المقاصة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 71 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الأهلي بطل المسابقة.

التعليقات