طلعت يوسف: خسارة الزمالك أمام كابس؟ أخطاء إيناسيو وغرور اللاعبين

الإثنين، 03 يوليه 2017 - 00:42

كتب : محمود باهي

الزمالك - أهلي طرابلس

حدد طلعت يوسف المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي سببين لخسارة الزمالك أمام كابس يونايتد في زيمبابوي بنتيجة 1-3 في دوري أبطال إفريقيا.

وقال يوسف عبر قناة صدى البلد: "الزمالك كان في حالة غير طبيعية أمام كابس يونايتد، لقد توقعت أن يفوز الزمالك في زيمبابوي، قياسًا لقدرات الفريقين نظريا، لذا من الصعب وضع تصور لأداء فريقي وفقا لنتيجة اليوم بل القدرات الحقيقية للاعبي الزمالك التي قد تظهر في مباراتنا يوم الأحد".

وأوضح: "بالطبع يتحمل أوجوستو إيناسيو مسؤولية الخسارة، لقد ارتكب أخطاء لن أتحدث في تفاصيلها، كما أن لاعبي الزمالك تعاملوا بتعال وغرور، لشعورهم بأنهم الأفضل، وهذا حقيقي، ولكن لم يترجموا ذلك طوال 90 دقيقة، ووضح أنهم لم يتم تجهيزهم نفسيًا بشكل جيد".

وأضاف: "لأكون أمينًا، لست مهتمًا بما يحدث في الزمالك بل تجهيز فريقي فنيا وبدنيا ونفسيا لتحقيق هدفنا، فإذا ظهر الزمالك بنفس مستواه أمام كابس أو أفضل قليلاً، ستكون فرصتنا قوية في التأهل، وأجهز فريقي على أن الزمالك سيكون بكامل قوته".

وواصل: "لا يمكن أبني خطتي عليه في المباراة القادمة على اهتزاز أداء الزمالك في الفترة الأخيرة، بل إن خسارته في زيمبابوي، ستحفز لاعبيه وجهازه من أجل القتال لتحقيق الفوز .. ستكون مواجهة شرسة وصعبة على الفريقين، فالصعود يتطلب نتيجة إيجابية".

وأتم طلعت يوسف: "نسبح ضد التيار، لا يوجد مسابقة أو نشاط كروي في ليبيا، ونخوض مبارياتنا خارج ملعبنا، نحن أكثر فريق بين 64 ناديًا في البطولة، يعاني من أوضاع غير طبيعية، ورغم ذلك فإن اللاعبين حققوا شيئا جيدا بمساندة الإدارة والجماهير، ونسعى لما هو أفضل بعدما زادت الطموحات".

التعليقات