طلعت يوسف: رحيل إيناسيو الآن ليس صائبا.. وتمنيت فوز الزمالك على كابس

الأحد، 02 يوليه 2017 - 23:32

كتب : محمد البنا

طلعت يوسف

قال طلعت يوسف المدير الفني لأهلي طرابلس إنه في حالة قرر الزمالك إقالة أوجستو إيناسيو المدير الفني الآن سيكون قرارا في غير موعده.

ويلعب الزمالك مع أهلي طرابلس يوم الأحد المقبل ولا بديل عن فوزه من أجل التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد خسارته أمام كابس يونايتد 3-1 ما جعل إدارة النادي الأبيض تدرس إقالة إيناسيو.

وأضاف يوسف عبر قناة (أون سبورت): "كنادي أهلي طرابلس لم أكن أحب أن يخسر الزمالك بهذه النتيجة المفاجئة، كنت أريد أن تسير الأمور بشكل طبيعي دون خلق أي حافز إضافي أمامنا".

وتابع "من الوارد أن يرتبك الزمالك بعد الهزيمة، ومن الوارد أيضا أن تكون مواجهته أمامنا بها حافز كبير جدا لتحقيق الفوز".

وشدد "نحن مهيئون لتحقيق إنجاز، ومع تصاعد المستوى هذا رفع سقف طموحات الجميع في طرابلس والأمور أصبحت قريبة لتحقيق إنجاز الكل يتمناه وسنسعى لتحقيقه".

وأردف قائلا: "إذا تعادلنا سنصعد مباشرة وهذا أمر غير جيد لأن المباراة بها حوافز عنيفة والكل سيسعى لتحقيق المكسب".

وواصل "اتحاد العاصمة في الجزائر هو الأرجح للفوز على كابس، والكرة لا تعترف بالتوقعات لكنه أقرب للانتصار وفي حالة فوز الزمالك علينا سيتأهل.. الأمور معقدة والمجموعة شرسة جدا".

رحيل إيناسيو

وتحدث طلعت يوسف عن احتمالية إقالة إيناسيو قائلا: "رأيي المجرد تماما هو أن في حالة إقالة إيناسيو الآن موعد غير مناسب لأسباب كثيرة مهما كانت الأسباب من توفير كل سبل الراحة للجهاز".

وأفند "توابع القرار إذا خرج الزمالك أمامنا من سيتحمل القرار؟ بالتأكيد إدارة النادي صاحبة قرار الإقالة، وإذا استمر وخرج سيتحمل إيناسيو المسؤولية".

وأضاف "وفي حالة تأهل إيناسيو سيكون هناك متسع من الوقت أمام الإدارة لاتخاذ القرار بشكل أهدأ".

التعليقات