مدرب زاناكو لـ في الجول: تفوقنا على الأهلي في مصر.. لماذا لا نفوز في زامبيا

الخميس، 29 يونيو 2017 - 12:18

كتب : عادل كُريّم

زاناكو

عبر مومامبا نومبا مدرب فريق زاناكو الزامبي عن تشوقه للقاء الأهلي المقبل.

الأهلي يواجه زاناكو يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

وقال مومابا في تصريحات لـ FilGoal.com: "أحيي لاعبي زاناكو على ما قاموا به حتى الآن. لدينا فريق جاهز للمنافسة على لقب أي بطولة بما في ذلك دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف "لاعبو زاناكو أثبتوا قدرتهم على التعامل مع كل أنواع الضغط بنجاح، الفوز على القطن في الكاميرون لم يكن سهلا على الإطلاق، لكنه أتى بفضل الأداء المميز الذي قدمناه واستحقينا عليه الفوز".

مومامبا واصل "الفوز جعل موقفنا جيدا فيما يخص التأهل لربع النهائي لأول مرة في تاريخ النادي، الفوز على الأهلي لن يساوي فقط التأهل، ولكن ضمان صدارة المجموعة أيضا، لذا سندخل مباراة الأهلي بهدف وحيد وهو الخروج منها بالنقاط كاملة".

مدرب زاناكو أتبع "لدينا حوافز كبيرة في المباراتين المتبقيتين بالمجموعة. نعرف أننا قادرون على تقديم الأفضل لأننا نملك لاعبين أقوياء فنيا وذهنيا أيضا".

وأتم "الأهلي فريق كبير والكل يعرف قيمته في القارة. لديهم مدرب جيد ولاعبين أصحاب خبرة كبيرة. لكننا تفوقنا عليهم بملعبهم وكنا قادرين على تحقيق الفوز هناك. لدي ثقة كبيرة في أن الفوز سيكون من نصيبنا".

ويحتل زاناكو صدارة المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا برصيد 10 نقاط، فيما يحل الأهلي ثانيا برصيد 7 نقاط، وخلفهما الوداد بست نقاط في المركز الثالث قبل جولتين من النهاية.

التعليقات