البدري: أعرف مدى قوة زاناكو.. لكننا حضرنا إلى زامبيا للفوز

الخميس، 29 يونيو 2017 - 12:14

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

حسام البدري

قال حسام البدري المدير الفني للأهلي إنه يعرف جيدا مدى قوة المنافس الذي سوف يواجه الأهلي في مباراة السبت المقبل بمدينة لوساكا.

الأهلي سيواجه زاناكو الزامبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في وقت يتصدر فيه الفريق الزامبي المجموعة بـ10 نقاط، أمام الأهلي صاحب الـ7 نقاط.

وأكد البدري في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي "أحترم قدرات زاناكو من بداية دور المجموعات، وتوقعت أن يزيد هذا الفريق من صعوبة المجموعة بعد أن تابعته في الأدوار التمهيدية".

وقال البدري "المجموعة الأهلي في دور المجموعات أصبحت نارية، وسنواجه زاناكو من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط؛ لتعزيز موقعنا في المجموعة والسعي نحو التأهل لدور الثمانية".

وأشار البدري "مباراة زاناكو لن تحسم الصعود بشكل نهائي لأي من الفريقين، خصوصا أن هناك مواجهة مرتقبة أمام القطن، ولكن مواجهة السبت ستؤثر كثيرا في مشوار أي من الفريقين".

وأضاف "مستوى الفريق الزامبي ومنافسته حتى الآن بشكل قوي على الصعود لدور الثمانية دليل واضح على متغيرات عناصر القوة والضعف في الفريق الإفريقية التي تنافس كل عام على لقب دوري الأبطال".

وأكمل "عناصر الفريق بالكامل في تركيز شديد لتلك المواجهة، أتمنى أن يكون التوفيق حليفنا لإحراز الفوز والثلاث نقاط على حساب زاناكو الزامبي".

وعقد البدري محاضرة فنية للاعبين في تمام التاسعة مساء أمس الأربعاء للحديث عن المباراة .

وعرض البدري في المحاضرة الكثير من الفيديوهات وبعض التفاصيل الخاصة بطريقة لعب فريق زاناكو الزامبي قبل المواجهة المرتقبة والمحدد لها الثالثة عصر السبت المقبل، حسب الموقع الرسمي للأحمر.

وشرح البدري أهم نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، وحرص على توضيح بعض الأمور للاعبي الأهلي في ضوء الفيديوهات التي قام بعرضها.

وطلب البدري من هاني وهبة، إخصائي التغذية بالفريق، تجهيز برنامج غذائي مكثف للاعبي الأهلي؛ بهدف التخلص من حالة الإجهاد التي تسببت فيها رحلة السفر الطويلة من القاهرة إلى لوساكا.

من جانبه قال وهبة إنه يعتمد في برنامجه على عناصر المكملات الغذائية التي تتيح للاعبين التخلص من حالة الإرهاق بسبب السفر وتمنحهم تنظيم أوقات النوم، خصوصا بعد اضطرابات مواعيد النوم في شهر رمضان.

وأوضح وهبة أن الجهاز الطبي أعد برنامجا غذائيا متكاملا للاعبين يتخلله بعض المكملات الغذائية، تم إخطار فندق الإقامة به ومواعيده.

التعليقات
قد ينال إعجابك