تأجيل مباراتين للزمالك ولقاء المصري والأهلي بسبب دوري أبطال إفريقيا
السبت، 24 يونيو 2017 - 12:50
كتب : مراسل في الجول
الأهلي - الوداد
أعلن الاتحاد المصري لطرة القدم تأجيل مواجهة الأهلي والمصري وكذلك لقائي الزمالك ضد بتروجيت والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.
ويأتي تأجيل المباريات بسبب الارتباطات الإفريقية للأهلي والزمالك المشاركين في دوري أبطال إفريقيا.
وتقرر تأجيل مواجهة المصري والأهلي والتي كان من المفترض أن تقام يوم 27 يونيو الجاري لتلعب أحد يومي 4 أو 5 يوليو المقبل، في انتظار تحديد الاتحاد الإفريقي لمواعيد مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.
ويلتقي الأهلي بإنبي في مسابقة الدوري مساء اليوم السبت، ثم يواجه زاناكو الزامبي في الأول من يوليو.
كما قرر اتحاد الكرة تأجيل مواجهة الزمالك ضد بتروجيت والمقرر لها غد الأحد إلى الثلاثاء الموافق 27 يونيو.
حيث يلتقي الزمالك بدوره بكابس يونايتد الزيمبابوي يوم الجمعة المقبل في دوري الأبطال.
وبذلك يتم ترحيل مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري في الجولة 33 والتي كان مقررا لها الأربعاء المقبل إلى يوم 6 يوليو المقبل.
نرشح لكم
ليست بالصدفة
تشكيل كأس العالم – فوزينيا يحرس مرمى كاب فيردي.. وفالفيردي يقود أوروجواي
كأس العالم – موعد مباراة تونس ضد هولندا.. والقنوات الناقلة
كأس العالم - بوبيستا: نحن نمثل إفريقيا بكل المشاكل التي نواجهها داخل قارتنا
كأس العالم - فاي: نشعر الإحباط أكثر بعد الهزيمة أمام ألمانيا.. ومصيرنا بأيدينا
كأس العالم - لاعب كاب فيردي: تأثير مورينيو بالغ الأهمية عليّ.. والمدربون الآخرون ليسوا مثله
انتهت كأس العالم - تونس (4)-(0) اليابان.. نسور قرطاج يودعون
تشكيل كأس العالم - 4 تغييرات في اختيارات رينار الأولى.. وأويدا يقود هجوم اليابان












الزمالك
الأهلي
دوري أبطال إفريقيا
الدوري المصري
فرص الزمالك الإفريقية - نادر السيد لـ في الجول: آمالنا قائمة وهناك نقص في الخبرة
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا