أمير سعيود: أعتذر رسميا عما بدر مني في لقاء الزمالك لمحبتي الكبيرة لمصر
الخميس، 22 يونيو 2017 - 17:47
كتب : عادل كُريّم
سعيود
قدم أمير سعيود لاعب اتحاد العاصمة اعتذاره عقب تعديه على طارق حامد في لقاء الزمالك يوم الأربعاء وتعرضه للطرد.
أمير سعيود
النادي : الحزم
ونشر سعيود اعتذارا رسميا على حسابه في إنستجرام وتحدث مع FilGoal.com عن المباراة التي حسمها فريقه 2-صفر في دوري أبطال إفريقيا.
وقال لاعب الأهلي السابق لـFilGoal.com:"سعيد بالفوز وبدوري في المباراة، تمنيت استكمالها وألا أقوم بهذا التصرف".
ودفع سعيود منافسه طارق حامد أرضا بعدما ضربه الأخير لينال البطاقة الصفراء الثانية ويفقد الزمالك لاعب وسطه.
وقال سعيود عبر حسابه الرسمي في إنستجرام:"اعتذار واجب للأنصار والأحباب من جماهير اتحاد العاصمة والزمالك. أعتذر عن خطأي وأقدم أيضا اعتذارا رسميا بسبب قدر المحبة التي تربطني بمصر".
وأتم "كل عام وأنتم بخير، كل عام والجزائر ومصر أخوة".
وانتقل سعيود للأهلي في 2009 وأعير مرة إلى العربي الكويتي ومرة إلى الإسماعيلي قبل أن يرحل عن مصر وينضم إلى مولودية الجزائر.
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر











