مستشار اتحاد الكرة لـ في الجول: لم نحضر جلسة المحكمة لهذا السبب
الثلاثاء، 20 يونيو 2017 - 17:03
كتب : أحمد الخولي
الزمالك - مصر للمقاصة
كشف حسين حلمي المستشار القانوني لاتحاد الكرة أن الجبلاية لم يتقدم بأي دفاع في الدعوى التي رفعها نادي الزمالك لإعادة مباراة مصر للمقاصة، والتي حكمت محكمة القضاء الإداري لصالح الأبيض فيها.
وقال حلمي لـFilGoal.com: "لم نتقدم بأي دفاع في القضية، ولم نحضر جلساتها".
وفسر حلمي: "الخصومة في القضية بين نادي الزمالك ووزارة الشباب والرياضة".
وكشف "بعد قليل، سيصدر اتحاد الكرة بيانا لعرض رؤيته للموقف وما سيتخذه من إجراءات".
فريق الزمالك كان قد امتنع عن الحضور لملعب بتروسبورت الذي كان من المفترض أن يحتضن مباراته أمام المقاصة، بعد خلاف بينه وبين اتحاد الكرة حول ملعب المباراة.
وعاقب اتحاد الكرة الزمالك حينها بخصم نقاط المباراة، وخصم 3 نقاط من الرصيد الإجمالي للفريق في الدوري.
وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، إن الحكم واضح ويعني إعادة المباراة.
ويعد هذا هو الحكم الثاني الذي تصدره محكمة القضاء الإداري بخصوص الكرة المصرية هذا الموسم، بعد الحكم بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. انطلاق المباراة