عبد الحفيظ: لاعبو الأهلي يعرفون كيف يتعاملون مع المباريات الحاسمة
الثلاثاء، 20 يونيو 2017 - 13:10
كتب : حسام نور الدين
الأهلي - الوداد
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي إن فريقه لديه خبرة التعامل مع المباريات الحاسمة، وذلك قبل مواجهة الوداد المغربي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة متفوقا على زاناكو الزامبي بفارق الأهداف، حيث يملك الثنائي 7 نقاط.
أما الوداد، فيأتي في المركز الثالث بـ3 نقاط، أمام القطن الكاميروني بلا رصيد.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "مباراة الوداد صعبة، في ظل سعي كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية للوصول لدور الثمانية".
وشدد عبد الحفيظ "لدي ثقة في لاعبي الأهلي وخبرتهم في التعامل مع مثل هذه المباريات الصعبة والحاسمة في نفس الوقت".
وأتم عبد الحفيظ أن الحضور الجماهيري قد يكون عاملا إيجابيا في صالح الوداد، لكن لاعبي الأهلي أيضا كثيرا ما لعبوا في مثل هذه الأجواء، ولديهم القدرة على الهدوء والسعي لتحقيق نتيجة إيجابية.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32












دوري أبطال إفريقيا
تشكيل الأهلي المتوقع – البدري يحسم خطة اللعب.. ويهاجم الوداد بأجاي