اتحاد العاصمة لـ في الجول: أنهينا أزمة الهجوم بـ12 هدف.. 50 ألف مشجع ضد الزمالك

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 - 12:51

كتب : ماهر جنينة

الزمالك - اتحاد العاصمة

قال أمين ترمان المتحدث الإعلامي لنادي اتحاد العاصمة الجزائري إن فريقه أنهى الأزمة الخاصة بخط هجومه بتسجيل 12 هدف في 4 مباريات، ذلك قبل مواجهة الزمالك على ملعب الخامس من يوليو في الجزائر العاصمة.

الزمالك يحل ضيفا على اتحاد العاصمة في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث يتصدر الزمالك المجموعة الثانية بـ5 نقاط، أمام اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس بـ4 نقاط، وكابس يونايتد الزيمبابوي بـ3 نقاط.

وقال ترمان لـFilGoal.com: "ننتظر عدد كبير من الجمهور في ملعب الخامس من يوليو".

وأضاف "لهذا فضلنا اللعب هناك على اللعب في ملعب عمر حمادي الذي يحمل 10 آلاف متفرج فقط، في هذه المباريات الجمهور له دور كبير ومحفز للاعبين لخوض مباراة كبيرة".

وأكمل "الفوز يعطينا حظوظ للعبور للدور المقبل، لكن أشدد على وجود الروح الرياضية والاحترام بين الفريقين".

وفنيا، تحدث ترمان عن الغيابات التي تضرب فريقه "يغيب عنا حمزة كودري وعبد الرؤوف بن غيت للإصابة، كما يعود محمد بن خماسة للتدريبات بعد غياب 4 أشهر للإصابة، وهو ليس جاهزا تماما وهذا يشكل لنا مشكلة في وسط الملعب".

وأضاف "الاستعداد كان في ظروف جيدة، فقدنا المركز الثاني لكننا قدمنا أداء كبير في أخر المباريات، فزنا 6-2 ضد اتحاد بن عباس و5-2 ضد شباب الساورة، سجلنا 12 هدفا في أخر 3 مباريات".

وأكمل "كانت لدينا أزمة في الهجوم، تم حلها خاصة عن طريق أسامة درفلو الذي سجل 4 أهداف في أخر 3 مباريات".

وأردف "المباراة صعبة للفريقين، سيبحثا عن نتيجة إيجابية، التعادل لا يساعدنا خاصة بعد فوز أهلي طرابلس أمام كابس يونايتد، لابد من الفوز على الزمالك".

وأتم "واعون لحجم المباراة، سمعنا عن مشاكل في صفوف الزمالك لكن الفرق الكبرى من الزمالك والأهلي وشبيبة القبائل تقدم مباريات كبرى في الظروف الصعبة".

وتعادل الفريقان في الجولة الماضية 1-1.

التعليقات