مساعد مدرب الوداد: لا حل أمامنا إلا الفوز.. وهذا موقف جيبور
الثلاثاء، 20 يونيو 2017 - 12:09
كتب : حسام نور الدين
الأهلي - الوداد
قال رشيد بن محمود مساعد الحسين عموتة المدير الفني للوداد المغربي إن مواجهة فريقه ضد الأهلي ليست سهلة، مشددا أن لا حل أمام فريقه سوى الفوز.
ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة متفوقا على زاناكو الزامبي بفارق الأهداف، حيث يملك الثنائي 7 نقاط.
أما الوداد، فيأتي في المركز الثالث بـ3 نقاط، أمام القطن الكاميروني بلا رصيد، قبل مواجهة ملعب محمد الخامس.
وقال بن محمود في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "هذه المباراة لن تكون سهلة، لا حل أمامنا سوى الفوز للحفاظ على حظوظنا".
وأضاف "اللاعبون يشعرون بالمسؤولية خاصة في ظل امتلاء الملعب كله بجماهيرنا".
وعن الغيابات في فريقه، مثل القائد إبراهيم النقاش قال: "الأمر وارد، لكننا نلعب للفوز فقط".
أما عن موقف مهاجمه ويليام جيبور، الذي أجل دفن والدته للمشاركة في المباراة، قال: "حالته النفسية سيئة لوفاة والده، ولم نحسم قرار مشاركته بعد".
نرشح لكم
ليست بالصدفة
تشكيل كأس العالم – فوزينيا يحرس مرمى كاب فيردي.. وفالفيردي يقود أوروجواي
كأس العالم – موعد مباراة تونس ضد هولندا.. والقنوات الناقلة
كأس العالم - بوبيستا: نحن نمثل إفريقيا بكل المشاكل التي نواجهها داخل قارتنا
كأس العالم - فاي: نشعر الإحباط أكثر بعد الهزيمة أمام ألمانيا.. ومصيرنا بأيدينا
كأس العالم - لاعب كاب فيردي: تأثير مورينيو بالغ الأهمية عليّ.. والمدربون الآخرون ليسوا مثله
انتهت كأس العالم - تونس (4)-(0) اليابان.. نسور قرطاج يودعون
تشكيل كأس العالم - 4 تغييرات في اختيارات رينار الأولى.. وأويدا يقود هجوم اليابان












دوري أبطال إفريقيا
تشكيل الأهلي المتوقع – البدري يحسم خطة اللعب.. ويهاجم الوداد بأجاي