حازم إمام يدافع عن تقنية الفيديو: ما الممتع في ضياع مجهود فريق
الأحد، 18 يونيو 2017 - 22:18
كتب : محرر في الجول
تدريب الزمالك بميدو وحازم
دافع حازم إمام نجم الزمالك والكرة المصرية السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي عن استخدام تقنية الفيديو لمساعدة الحكام.
وتستخدم تقنية الفيديو في مباريات كأس القارات المقامة حاليا في روسيا، بعد أن بدأ الاعتماد عليها رسميا في كأس العالم للأندية.
وكتب حازم إمام عبر حسابه على "تويتر": "مع التعود ستصبح تقنية الفيديو مفيدة جدا".
وأوضح "ما الممتع في أن يضيع مجهود فريق تحت بند جزء من اللعبة، طالما من الممكن أن نحقق العدالة بشكل أحسن".
مع التعود تقنيه الفيديو هتبقي مفيده جدا ،ايه المتعه ان مجهود فرقه يضيع تحت بند جزء من اللعبه مادام ممكن نحقق العداله بشكل احسن
— Hazem Emam (@14) June 18, 2017
يذكر أن مباراتي اليوم الأحد في كأس القارات شهدتا إثارة كبيرة بسبب تقنية الفيديو، بعد أن ألغى الحكم هدفا للبرتغال في شباك المكسيك.
وبعدها ألغى الحكم هدفا لتشيلي في الكاميرون، قبل أن يحتسب آخر رغم إلغاءه من حكم الراية.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











