حازم إمام: منتخب مصر يحتاج لصانع ألعاب.. رأينا المساكني

الإثنين، 12 يونيو 2017 - 14:56

كتب : محمود باهي

المساكني

شدد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على ضرورة احتياج المنتخب لصانع ألعاب مميز مع عبد الله السعيد لاعب وسط الأهلي.

يوسف المساكني

النادي : العربي

وقال إمام عبر إذاعة راديو هيتس: "المنتخب يحتاج صانع ألعاب رسمي فهمي نظمي .. لأنه ركيزة أساسية في الخطة التي يعتمدها كوبر".

وأشار إلى أن عبد الله السعيد لم يظهر بمستواه في مباراة تونس، بسبب معاناته من إجهاد شديد، نتيجة توالي مشاركته في المباريات على مدار موسمين كاملين دون راحة.

وأوضح: "صانع الألعاب ركيزة أساسية في التقدم بالهجمة، لقد رأينا يوسف المساكني يتحرك بسهولة ومرونة ورشاقة، وينقل الهجمة للأمام، ويجيد الربط جيدًا مع ظهيري الجنب".

ولفت حازم إمام إلى أن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب تأخر كثيرا في تبديلاته بخلاف عدم نجاحه في تشكيل جبهة قوية لإيقاف خطورة انطلاقات علي معلول ظهير أيسر تونس.

وكشف: "قبل المباراة، تحدث معي مسؤول بالاتحاد التونسي، وقال إن منتخب مصر، بات فريقًا لا يهزم بسهولة، لأن كوبر غير العقلية كثيرا، من منتخب يميل للهجوم ويترك دفاعاته".

وأتم: "الفرق المنافسة وخبراء التحليل العرب والأفارقة يشيدون كثيرًا بمنتخب مصر، لذا لا داع للمبالغة في الهجوم على كوبر، ولكن عليه أن يعلم إذا قدم مباراة سيئة أخرى، سيتعرض لانتقادات أقوى، لأن المنتخب إذا لم يفز، يظهر كأنه فريق بلا أنياب هجومية.

وكان منتخب مصر افتتح مشواره في تصفيات أمم إفريقيا 2019 بالخسارة أمام تونس 0-1 في ملعب رادس.

التعليقات