البدري: أسعى للفوز ضد الوداد بغض النظر عن اللعب في المغرب

الأحد، 18 يونيو 2017 - 12:21

كتب : حسام نور الدين

حسام البدري - الأهلي

"الفوز يؤهلنا رسميا لدور الثمانية، هذا ما سيسعى الفريق لتحقيقه بغض النظر عن إقامة اللقاء في ملعب الوداد"، هكذا تحدث حسام البدري المدير الفني للأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي الوداد يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وقال البدري للموقع الرسمي لناديه: "مباراة الوداد المغربي تعد مواجهة صعبة كون اللقاء بين فريقين كبيرين ويشهد حضورا جماهيريا كبيرا".

وأضاف "الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة بغض النظر كونها تقام على ملعب الوداد، فوز الأهلي باللقاء سيحسم التأهل لدور الثمانية بشكل رسمي وهو أمر يسعى الفريق لتحقيقه".

وأوضح المدير الفني للأهلي "أدرك جيدا الصعوبات التي تحيط بالمباراة، باعتبار أن اللقاء هو الفرصة الأخيرة للوداد للمنافسة على التأهل، لكن الأهلي يملك لاعبين لديهم خبرات إفريقية كبيرة ويجيدون التعامل مع مثل هذه المباريات".

وأشار البدري "الفريقان يعرفان كل شيء عن بعضهما، خصوصا بعد مباراة الجولة الثالثة التي أقيمت بملعب برج العرب وانتهت بفوزنا بهدفين دون رد".

وأردف "الحضور الجماهيري في مباراة الثلاثاء المقبل سيزيد من قوة فريق الوداد، لكن الأهلي يمكنه التعامل مع ظروف المباراة".

وأكد المدير الفني للأهلي أن جميع اللاعبين يتنافسون للحصول على ثقة الجهاز الفني للمشاركة في المباراة، موضحا أن الجميع لديهم الرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب الإفريقي والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ويتصدر الأهلي مجموعته بـ7 نقاط، اشتراكا مع زاناكو ولكن فارق الأهداف لصالح الأحمر، أمام الوداد صاحب الـ3 نقاط والقطن بلا رصيد.

التعليقات