عودة السامبا.. 3 أهداف رائعة في فوز الإسماعيلي على الداخلية
الجمعة، 16 يونيو 2017 - 00:02
كتب : FilGoal
الزمالك - الإسماعيلي
عاد الإسماعيلي لتحقيق الانتصارات في الدوري المصري بعد الفوز على الداخلية بثلاثية دون رد في الجولة 31، خلال المباراة التي أقيمت بملعب الإسماعيلية.
وقدم الدراويش أداء مميز خلال اللقاء الذي شهد 3 أهداف رائعة من لاعبي الفريق الأصفر.
الهدف الأول جاء عن طريق كريم بامبو في الدقيقة 53 بعدما استلم الكرة أمام منطقة الجزاء بشكل رائع وسدد في المرمى مباشرة.
ثم أضاف وجيه عبد الحكيم الهدف الثاني في الدقيقة 65 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
قبل أن يختتم المهاجم الكولومبي دييجو كالديرون الثلاثية في الدقيقة 90 بهدف رائع بعدما سدد الكرة من أعلى الحارس.
بهذه النتيجة يصل الإسماعيلي إلى النقطة 45 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري.
بينما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 24 في المركز السادس عشر.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الإسماعيلي