اتحاد العاصمة ينهي الدوري الجزائري "ثالثا" بخماسية قبل مواجهة الزمالك

الخميس، 15 يونيو 2017 - 01:34

كتب : محمد البنا

الزمالك - اتحاد العاصمة

ظفر اتحاد العاصمة بالمركز الثالث للدوري الجزائري بعد فوزه على شبيبة الساورة بخماسية مقابل هدفين في لقاء الجولة الأخيرة على ملعب عمر حمادي مساء الأربعاء.

وخاض الاتحاد مباراته الأخيرة قبل استضافة الزمالك على ملعب 5 يوليو يوم 21 يونيو الجاري في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في غياب الجمهور بسبب عقابه من الاتحاد الجزائري لاستخدام الشماريخ.

تقدم أسامة درفلو بهدف في الدقيقة 23 وعبد الرحمن بورديم في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول 1-1.

وفي الشوط الثاني سجل الاتحاد ثلاثية متتالية عن طريق مختار بن موسى من ركلة جزاء في الدقيقة 60 ثم أحرز درفلو الثاني له في الدقيقة 77 قبل أن يسجل هو ذاته "الهاتريك" والرابع لفريقه في الدقيقة 80.

وأحرز إبراهيم بيكاكاتشي هدفا ثانيا للساورة لم يغير من نتيجة المباراة. قبل أن يسجل نصر الدين خواليد الهدف الخامس للاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

وحصد الاتحاد النقاط الثلاثة ليصل للنقطة 50 متساويا مع المولودية لكن الأخير اختتم الدوري في المركز الثاني بسبب تفوقه على اتحاد العاصمة في المواجهات المباشرة.

وبذلك يشارك اتحاد العاصمة في بطولة كأس الكونفدرالية في الموسم المقبل، بينما يمثل الجزائر في دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة وفاق سطيف حامل اللقب ومولودية الجزائر.

التعليقات