المقاصة يوضح لـ في الجول موقفه من قائمة الـ30 والأجانب
الأربعاء، 14 يونيو 2017 - 21:39
كتب : أحمد شاكر
الأهلي - المقاصة
أكد وليد هويدي مدير الكرة بمصر المقاصة أن ناديه يحبذ فكرة أن تكون قائمة كل فريق خلال الموسم المقبل من 30 لاعبا وليس 25.
ومازال اتحاد الكرة لم يقرر نظام القائمة للموسم الكروي الجديد 2017-2018.
وتحدث هويدي لـFilGoal.com قائلا:"نحن ناد استثماري بشكل كبير ونضم الكثير من اللاعبين ونعير الآخرين لذا نحن بالتأكيد مع فكرة أن تكون القائمة من 30 لاعبا".
وتابع"لذا نحتاج إلى وفرة في اللاعبين كما أن الموسم المقبل استثنائي في عدة أشياء أيضا".
وأوضح"هناك الكثير من الارتباطات للمنتخب خلال الموسم المقبل لا بد ألا يتوقف الدوري بسبب انضمام اللاعبين للمنتخب".
وتابع متحدثا عن زيادة عدد اللاعبين الأجانب في القائمة"نفضل أن يتم رفع العدد من ثلاثة إلى أربعة".
وأتم هويدي"نريد دائما أن يكون هناك وفرة في اللاعبي تعطي لنا أريحية في المباريات كي لا نتأثر بغياب اللاعبين".
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











