خبر في الجول – الزمالك مازال مهتم بضم سيسيه.. وشيء واحد يفصله عن التعاقد

الإثنين، 12 يونيو 2017 - 21:48

كتب : مراسل في الجول

سيسيه

أجرى الزمالك اتصالات بنبيل أبو زيد وكيل أعمال مهاجم أسوان رزاق سيسيه خلال الساعات الماضية للتأكيد على عدم تراجعهم عن ضم اللاعب.

وعقب ضم الزمالك لكاسونجو كابونجو من الاتحاد السكندري لخمس سنوات انتشرت أنباء تشير إلى أنه تراجع عن ضم رزاق.

لكن حسبما علم FilGoal.com فإن الزمالك أبلغ وكيل أعمال اللاعب أنه لم يتراجع عن الصفقة وحال الوصول على موافقة نهائية من الجهاز الفني بضمه سيتم إبلاغه بالحضور مع رزاق لمقر النادي للتوقيع الرسمي.

وسوف يقوم مسؤولو الزمالك بالاتصال بنظرائهم في أسوان للاتفاق على كافة تفاصيل الانتقال والخاصة بتفعيل بند الشراء من النادي الإيفواري أولا.

يأتي ذلك في ظل اهتمام الزمالك بحسم الصفقة سريعا لصالحه بعدما أبلغهم نبيل أبو زيد باهتمام الأهلي والمصري وإنبي بضم اللاعب.

وكان حسن عبد القادر رئيس أسوان أكد في وقت سابق لـFilGoal.com أن مرتضى منصور رئيس الزمالك تحدث معه في وقت سابق للاستفسار عن موقف رزاق.

وأوضح عبد القادر"لدينا حق شراء اللاعب بقيمة 100 ألف دولار من فريقه الإيفواري إف سي مونا عقب نهاية إعارته".

وعلم FilGoal.com في وقت سابق أن الزمالك يدرس الاتفاق مع نادي أسوان على دفع مبلغ 100 ألف دولار لفريقه الإفواري حتى يصبح ملكا للاعب، على أن يقوم بعد ذلك بشراء سيسيه بقيمة متفق عليها من أسوان.

ويسعى الزمالك من خلال هذه الخطوة ألا يدخل في مفاوضات مع ناديه الإيفواري حتى لا يغالي في مطالبه المالية للاستغناء عن المهاجم.

التعليقات