مدرب الأهلي: حسم الدوري لا يعني الاستهتار ضد سموحة

الإثنين، 12 يونيو 2017 - 14:24

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الأهلي - الوداد

قال أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي إن حسم لقب الدوري المصري الممتاز لموسم 2016-2017 لا يعني الاستهتار خلال مواجهة سموحة المقبلة.

الأهلي يواجه سموحة ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة.

وصرح أيوب للصحفيين :"مواجهة سموحة مهمة، وتأتي تلك الأهمية في ظل سعي الجهاز الفني لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من المباريات المتبقية للفريق في الدوري".

وأضاف "نسعى لتجهيز أكبر قدر من اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي خلال الفترة الماضية، وهو ما يزيد من أهمية المواجهة".

وتابع "ليس معني أن الفريق قد حسم لقب الدوري أن يتعامل باستهتار مع بقية المباريات، يجب التعامل مع المباريات الأربعة المتبقية بمنتهى القوة، حتى يكون ختاما جيدا لموسم متميز يقدمه الأهلي من بدايته لنهائيته".

وأتم "الجهاز الفني يضع برنامجا منتظما للمباريات الأربعة المتبقية، لتحقيق كامل الاستفادة منها وأن تكون خير إعداد للبطولة العربية واستكمال المشوار الإفريقي".

أيوب كان قد قرر منح مجموعة اللاعبين الدوليين الذين شاركوا خلال مواجهة تونس التي خسرها منتخب مصر بنتيجة 1-0 في أولى جولات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية ليوم الإثنين.

على الجانب الأخر فحسام البدري مدرب الأهلي سيحدد مساء الأربعاء مجموعة اللاعبين الذين سيمنحهم راحة من المشاركة في مواجهة سموحة.

وكان البدري قد قرر من قبل المواجهة إعفاء عدد من اللاعبين الأساسيين من المشاركة في المباريات الأربعة المتبقية في الدوري الممتاز.

البدري يقود تدريبات الأهلي بعد عودته من كندا ويحدد بعد المران أسماء اللاعبين الذين سيتم إعفاؤهم من السفر للأسكندرية.

التعليقات