في الجول يكشف.. كيف يتعامل الزمالك مع "مأزق الأجانب"

الجمعة، 09 يونيو 2017 - 16:15

كتب : مراسل في الجول

ستانلي - الزمالك

في مأزق أجانب الزمالك، تكمن كلمة السر في ما ستصل إليه مفاوضات الزمالك مع وادي دجلة حول ستانلي أوهواتشي

يملك الزمالك في الوقت الحالي عدد كبير من الأجانب، بداية من معروف يوسف وإيمانويل مايوكا وستانلي، بجانب محمد كوفي الذي مازال على ذمة الزمالك، وبنيامين أشيمبونج مهاجم الداخلية الذي وقع للأبيض، بجانب ارتباط النادي باسمي مهاجم الاتحاد كابونجو كاسونجو، وعبد الرزاق سيسيه مهاجم أسوان.

يتعامل الزمالك حاليا أن قائمته ستضم 3 أجانب في الموسم المقبل، تحسبا لعدم زيادة اتحاد الكرة لعدد الأجانب في قوائم الفرق.

وعلم FilGoal.com من مصدر في الزمالك، أن الأبيض سيحاول الوصول مع وادي دجلة إلى تخفيض رقم شراء عقد ستانلي بشكل كامل. الأبيض كان قد اتفق مع دجلة على شراء عقد ستانلي بمليون ونصف المليون دولار عند نهاية الإعارة، وحاليا يحاول الزمالك تخفيض المبلغ ليصل إلى ما بين 700 و800 ألف دولار.

بقاء ستانلي في الزمالك، سيعني حجز مكانين لأجنبيين في قائمة الموسم المقبل، هما الجناح النيجيري ومواطنه لاعب الوسط معروف يوسف، في ظل تأكد رحيل الزامبي إيمانويل مايوكا.

لمن سيكون المقعد الثالث؟

علم FilGoal.com أنه في حال عدم إتمام صفقة كابونجو كاسونجو من الاتحاد السكندري، سيكون المكان الثالث من نصيف بنيامين أشيمبونج مهاجم الداخلية الذي وقع عقود انضمامه للزمالك بالفعل.

أما في حال انضمام المهاجم الكونجولي للزمالك، سيخرج كل من أشيمبونج، ورزاق سيسيه في حال نجاح مساعي الزمالك لضمه، على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

ذلك يعني، أن محمد كوفي بعيد للغاية عن حسابات الزمالك في الموسم المقبل بعد انتهاء فترة إعارته للاتفاق السعودي.

ماذا سيحدث إذا لم يبق ستانلي؟

في تلك الحالة، سيقيد الزمالك أشيمبونج بجانب معروف يوسف، وينتظر موقف ضم كاسونجو وسيسيه، في حين تظل أولوية القيد لمهاجم الاتحاد السكندري.

التعليقات