الاستقالة الخامسة.. شريف منير يقرر الرحيل عن إدارة الزمالك
الخميس، 08 يونيو 2017 - 02:44
كتب : مراسل في الجول
تصالح شريف منير حسن ووائل القبانى
قرر شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك التقدم باستقالته يوم الخميس إلى مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور رئيس النادي.
وكتب شريف منير عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "غدا سأتقدم باستقالتي من مجلس إدارة نادي الزمالك لظروف خاصة وأتمنى كل التوفيق لنادي الزمالك".
وبات شريف منير هو خامس الأعضاء استقالة من المجلس الذي تم انتخابه في مارس 2014 بعد أحمد سليمان وهاني شكري ومصطفى سيف العماري ومصطفى عبد الخالق.
وقال شريف منير لـFilGoal.com: "أرفض الإعلان عن الأسباب أو التفاصيل التي دفعتني للاستقالة".
وأضاف "أؤكد احترامي لجماهير الزمالك الوفية والجمعية العمومية وأتمنى التوفيق للمجلس وسأقوم غدا بتقديم استقالتي بشكل رسمي".
وكان مجلس الشعب قد أقر قانون الرياضة الجديد والذي يمنح فرصة لمجالس إدارات الأندية حتى ديسمبر المقبل لإجراء انتخابات جديدة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











