أيمن حفني
خاض رباعي فريق الزمالك أيمن حفني وحسام سلامة "باولو" وإسلام جمال ومحمد إبراهيم، تدريبات تأهيلية في حمام السباحة على هامش المران الجماعي للفريق الأبيض.
واستأنف الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء، بعد حصول الفريق على راحة لمدة 4 أيام عقب مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.
ويعاني محمد إبراهيم من إجهاد، وأجرى أشعة بعدها قرر طبيب الزمالك أن يؤدي اللاعب تدريبات تأهيلية في حمام السباحة
بينما يعاني أيمن حفني من إصابة في الضعلة الضامة أبعدته عن الفريق في المباريات السابقة.
ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان في الجولة 31 للدوري المصري يوم الخميس 15 يونيو الجاري، ثم يلعب ضد اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الرابعة لمجموعات دوري أبطال إفريقيا يوم 21 من الشهر ذاته.
الزمالك يقع في المجموعة الثانية لدوري الأبطال بجوار كابس يونايتد بطل زيمبابوي وأهلي طرابلس الليبي واتحاد العاصمة.
وفي إطار الاستعداد لهذه المواجهة يخوض الزمالك مباراة ودية يوم السبت ضد أكاديمية مصر.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الزمالك